إليك افضل فاونديشن للبشرة العادية لإطلالة خالية من الشوائب!

افضل فاونديشن للبشرة العادية

تقدم لك ياسمينة افضل فاونديشن للبشرة العادية لتختاري منها ما يتناسب مع لون بشرتك ولتتمكني من الحصول على مكياج مثالي في جميع المناسبات والأيام.

ias

فاونديشن فيت مي من ميبيلين

افضل فاونديشن للبشرة العادية

أصدرت شركة ميبيلين مؤخراً اجدد انواع المكياح ومن اهمها هذا الفاونديشن الذي يعمل على مطابقة لون البشرة فور تطبيقه للحصول على الإطلالة التي تطمحين اليها. ويتميّز فاونديشن فيت مي انه قادر على تغطية البشرة بالكامل واخفاء شوائبها وعيوبها ويمنحك إطلالة طبيعية وجذابة.

فاونديشن من ماك

افضل فاونديشن للبشرة العادية

ان كنت تبحثين عن تغطية كاملة وتدوم لوقتٍ طويل، فإليك هذا الفاونديشن من ماك التي يتميّز بسلاسته على البشرة وسهولة تطبيقه، كما ويعتبر هذا الفاونديشن مثالي لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة.

فاونديشن من نيكس

افضل فاونديشن للبشرة العادية

من افضل انواع الفاونديشن الذي تناسب كل انواع البشرة خاصةً البشرة العادية هو هذا الفاونديشن من نيكس الذي يعمل على تغطية البشرة بطريقة كاملة، وننصحك هنا باستخدام البيوتي بلندر للتمكن من تطبيق هذا الفاونديشن بطريقة احترافية وسهلة.

فاونديشن من نارس

افضل فاونديشن للبشرة العادية

يعتبر هذا الفاونديشن من اكثر المنتجات التي يستعملها خبراء التجميل حالياً لأنه يتميّز بمكوناته المتجانسة التي تدوم على البشرة لمدة لا تقل عن 18 ساعة وننصحك هنا باختيار درجة فاونديشن نارس التي تناسب لون بشرتك لتضمني الحصول على مكياج رائع وإطلالة مثالية.

بعد ان تعرفتي على افضل انواع فاونديشن للبشرة العادية، اكتشفي اهم انواع كريم اساس للبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية