افضل فاونديشن للبشره الجافه لاطلالة بلا شوائب

افضل فاونديشن للبشره الجافه

ان اختيار افضل فاونديشن للبشره الجافه هو من الامور الاساسية في مجال العناية ببشرتك الجافة والتخلص من الشوائب. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على الافضل.

ias

1- فاونديشن Repairwear Laser Focus من Clinique:

يساعد هذا الفاونديشن على ترطيب البشرة الجافة بفضل تركيبته العصرية السلسة التي يسهل مدها على البشرة ليمنحك تغطية مثالية. يتميز ايضاً باحتوائه على الكولاجين الذي يساعد في الحفاظ على شباب البشرة والتخلص من التجاعيد. وهو مناسب للاستعمال اليومي لانه لا يؤذي البشرة ويتميز بقوة ثباته.

2- فاونديشن Mineralize Foundation Compact من MAC:

يتميز هذا الكريم بقدرته على ترطيب البشرة بعمق، ليمنحها لمسة صحية ومشرقة خالية من الشوائب. يتميز بتركيبته الخفيفة التي تعمل على تغطية البشرة وتوحيد لونها وهو متوفر بعدة تدرجات لتختاري ما يتناسب مع لون بشرتك.

3- فاونديشن Lumi Magique Foundation من L'oreal Paris:

من اكثر المنتجات الفعالة من مجموعة لوريال باريس في مجال العناية بالبشرة، وخصوصاً الجافة. فهو بتركيبة مصنوعة من المكونات اللطيفة والرقيقة على البشرة ويمنحك تغطية مثالية لشوائب البشرة ويحميها من ظهور البقع الداكنة واسمرار البشرة.

4- فاودنيشن MAT Velvet من Makeup Forever:

يؤمن لك هذا الكريم الاساس تغطية مثالية لمختلف شوائب البشرة ويعمل على توحيد لونها لتتخلصي من بهتان لونها. تركيبته كريمية سهلة المد على البشرة ويحتوي على مواد فعالة تساعد على ترطيب البشرة بعمق.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من الفاونديشن المناسبة للبشرة الجافة، ننصحك باعتماد بعض الخلطات الطبيعية التي تساعد التخلص من جفاف البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية