لاطلالة خالية من الشوائب جربي افضل فاونديشن من قوتشي وميشا

افضل فاونديشن من قوتشي وميشا

تبدأ المرأة دائماً بعد تنظيف وجهها جيّداً وترطيبه بالكريمات المُخصّصة له، تبدأ المرأة مكياج الوجه من خلال تطبيق كريم اساس يتناسب مع نوع البشرة ولونها، والذي يختلف بين موسمي الصيف والشتاء على اعتبار ان لون كريم الاساس يفضل ان يكون فاتحاً بعض الشيء بعكس فصل الشتاء حيث يصار الى اختيار الوان داكنة او مائلة بين الفاتح والغامق.

ias

يعمل كريم الاساس على تهيئة الوجه من اجمل المكياج ولا سيما من خلال عمله على توحيد لون البشرة، اخفاء الشوائب والعيوب وتأمين تغطية مثالية للبشرة، قبل البدء بوضع باقي مستحضرات التجميل لاطلالة رائعة في كل المناسبات. وفي هذا المقال اختارت لك ياسمينة نوعين من كريم الاساس من افضل الماركات العالميّة في هذا المجال، وهما:

  1. فاونديشن قوتشي وخصائصه الجماليّة
  2. فاونديشن ميشا لاطلالة اكثر شباباً

1- فاونديشن قوتشي وخصائصه الجماليّة

افضل فاونديشن من قوتشي وميشا

اشتهر فاونديشن قوتشي Gucci بخصائصه الجمالية العدة التي تحتاج اليها المرأة للظهور بأجمل اطلالة، ومن افضل انواع كريم الاساس التي شكلت حالة لافتة في عالم مكياج الوجه والفاونديشن Gucci Face Lustrous Glow، حيث ان كريم الاساس هذا قوامه سائل ولديه 18 درجة مختلفة، وهو ذات تصميم راقي، ويحتوي على نسبة حماية 25% من أشعة الشمس الضارة والحارقة، ما يدل على انه متعدد الاستعمالات والفوائد، فهو من جهة يغذي البشرة بالمصادر والفيتامينات الموجودة فيه، ويحمي البشرة من اضرار الشمس، ويعمل في الوقت نفسه على منح المرأة بشرة خالية من الشوائب والعيوب.

لذا فإنّ فاونديشن Gucci Face Lustrous Glow هو كريم اساس قادر على تخليصك من كل مشاكل البشرة من حب شباب الى بثور ورؤوس سوداء وتجاعيد وخطوط رفيعة لمنح المرأة اطلالة نضرة، صافية مشرقة وذات لمعان لافت، ومن شأنه ان يؤمن تغطية خفيفة الى متوسطة.

من جهة ثانية، يتميز فاونديشن قوتشي بقدرته على توحيد لون البشرة، وبأنه متوفر بدرجات الوان عدّة لتتلاءم مع مختلف الوان البشرة، وبتركيبته المقاومة للعوامل الطبيعية مثل الحرارة والتعرق، المياه لتحافظي بالتالي على مكياجك لاطول وقت ممكن.

اقرأي المزيد: قولي وداعاً للشوائب مع كريم اساس قوتشي

2- فاونديشن ميشا لاطلالة اكثر شباباً

افضل فاونديشن من قوتشي وميشا

يحتوي فاونديشن ميشا على مصادر وفيتامينات كثيرة قادرة على تغذية البشرة ومنحها النضارة والصفاء والاشراقة المطلوبة، كما يحتوي على واقي او حامي من اشعة الشمس الضارة والحارقة التي تصيب الوجه بشكل اساسيّ خصوصاً في فصل الصيف.

هذا ويحتوي كريم MISSHA Perfect Cover BB Cream على علاج مستخلص لازالة الندب والاثار والحروق الطفيفة، كما يعمل على اخفاء البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء وجميع انواع التصبغ وغيرها من العيوب والشوائب، بالاضافة الى اخفاء التجاعيد وعلامات التقدم في السنّ لاطلالة اكثر شباباً.

ومن شأن كريم اساس ميشا MISSHA ان يوفر تغطية كاملة للبشرة من دون ان تكون سميكة ولا ان تسد المسام او تسبب خطوط معينة حول الفمّ, واشتهر في مجال مكياج انستقرام حيث لجأت اليه الكثير من النساء لتجربة فوائده وقدرته على تجميل الاطلالة، واعطائها لمعان واشراقة تدوم لاكثر من ثماني ساعات لتدخلي الى المكان الذاهبة اليه وكلّك ثقة بإطلالتك.

اشارة الى ان هذا الكريم هو مستحضر الماني استخدم بداية لمرضى الجراحات التجميليّة بغية تغطية الاثار والبقع الداكنة والندبات بشكل تام خلال فترة التعافي من هذه الجراح لما يحتويه من عناصر غذائية، هذا عدا عن دوره اللافت في اطلالة المرأة الخارجيّة وفي دوره كمُكمّل لاي مكياج جميل سواء كان خفيف ناعم او قويّ.

اقرأي المزيد: فاونديشن ميبلين فيت مي لبشرة خالية من الشوائب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية