افضل فاونديشن يومي من الماركات العالمية لبشرة خالية من الشوائب

افضل فاونديشن يومي من الماركات العالمية

ان اختيار افضل فاونديشن يومي من الماركات العالمية هو من الامور التي تبحثين عنها من اجل الحصول على بشرة خالية من الشوائب بلون موحد وجذاب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- فاونديشن Natural Radiant Longwear Foundation من Nars:

يمنحك هذا الفاونديشين تغطية كاملة للبشرة ويدوم على بشرتك لمدة 16 ساعة. هو كريم اساس مناسب للبشرة الدهنية وكل انواع البشرة، سهل المد على البشرة مع 33 تدرج لون ليتناسب مع كل الاذواق.

2- فاونديشن Aqua Luminous Perfecting Foundation من Becca:

يمنح هذا الفاونديشن بشرتك لمسة مضيئة ليمنحك قاعدة بتغطية مثالية لمختلف الشوائب. يتميز هذا الفاونديشين بتركيبته الكريمية سهلة المد التي تعمل على توحيد لون البشرة وجعلها اكثر جاذبية وجمالاً.

3- فاونديشن Beauty Pro Filtr Soft Matte Long Wear Foundation من Fenty:

يمنحك هذا الفاونديشن تغطية متوسطة للبشرة، مع لمسة نهائية مات ليتناسب مع بشرتك الدهنية ويمنع لمعان البشرة. متوفر هذا الفاونديشن بـ 40 تدرج لون ليتناسب مع مختلف الوان البشرة.

4- فاونديشن Double Wear Stay-in-Place Makeup من Estée Lauder:

إذا اردت اطلالة نهائية خالية من الشوائب فهذا الفاونديشين هو خيارك المثالي. فهي تمنحك تغطية كاملة للبشرة وهي تعمل على تنعيم البشرة واخفاء حب الشباب والاحمرار. وهذا الفاونديشن متوفر بـ 60 تدرج لتختاري منها ما يناسب وتتألقي في مختلف مناسباتك.

إذاً، ان اختيار الفاونديشن المناسبة ليومياتك هو من الامور الاساسية التي من الضروري ان تمنحيها اهتماماً خاصاً، الا اننا ننصحك دائماً على اختيار كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك وترطيبها قبل تطبيق الفاونديشن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية