افضل فنادق جدة لزيارتها في 2019

افضل فنادق جدة لزيارتها في 2019

اذا كنت تنوين تمضية اجمل الايام في المملكة العربية السعودية، اليك افضل فنادق جدة لزيارتها في 2019، والتي تضمن لك اقامة فاخرة ومترفة نظرا لخدماتها المميزة. فبعد أفخم 5 فنادق في الرياض حان دور تسليط الضوء على جدّة. 

ias

فندق الريتز كارلتون

يقع ريتز كارلتون على بعد 4.1 كم من كورنيش جدة، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف سيارات خاصة ومجانية ومركز للياقة البدنية. كما يقع مكان الإقامة على بعد 5 كم من جدة مول و7 كم من نافورة الملك فهد و9 كم من الأندلس مول. ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة الغرف للضيوف. كما يقع فندق ريتز كارلتون جدة على بعد 10 كم من متحف بيت ناصيف، في حين يقع متنزه الشلال الترفيهي على بعد 10 كم من مكان الإقامة. ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي الأقرب مسافة 20 كم عن مكان الإقامة..

فندق غاليريا من إيلاف

يعود هذا الفندق بك الى ايطاليا، حيث يعد أقدم مراكز التسوق في العالم عرضًا رائعًا للهندسة المعمارية المميزة وأسلوب الحياة الفاخر من إيطاليا، كما يقع غاليريا من إيلاف في قلب مدينة جدة، ويوفر فرصة لاقامة فاخرة جدا. وعلى صعيد اخر، كانت قد شهدت جدة أول بطولة لركوب الأمواج الشراعية.

فندق راديسون بلو

يقع فندق راديسون بلو، كورنيش جدة في مدينة جدة وعلى بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق. ويتميز مكان الإقامة هذا بموقعه في حي الشاطئ، ويوفر للضيوف إمكانية استخدام الساونا ومركز اللياقة البدينة. ويقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد من مركز ريد سي مول للتسوق ومنتزه الكورنيش الشمالي.

يقع المسجد العائم على بُعد 3.1 كم من مكان الإقامة، في حين يقع أكواريوم فقيه على مسافة 8 كم من مكان الإقامة. بينما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 16 كم.

فندق كراون بلازا

يعتبر من ابرز الفنادق الفخمة في جدة، ويبعُد كراون بلازا جدة مسافة 3 كم عن أماكن التسوق الرئيسية والمطاعم في وسط مدينة جدة. تقع نافورة الملك فهد على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. ويحتوي كراون بلازا جدة على مسبح في الهواء الطلق وساونا ومركز للياقة البدنية، يضم سير للمشي وأثقال مجانية ويقع بالقرب من ميناء جدة،

فندق إنتركونتيننتال جدة

فندق ننصحك بزيارته من جدة، فهذه السلسلة العالمية من الفنادق تمنحك فرصة التمتع باقامة يصعب نسيانها. يقع إنتركونتيننتال جدة على بعد 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويعد من اكثر الفنادق جماهيرية في المملكة.

ويمكن القول انه مع إطلاق الفيزا السياحية في المملكة العربية السعودية أروع الجولات السياحية بانتظارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية