افضل فنادق جدة للعرسان لتختاري الاجمل

افضل فنادق جدة للعرسان

ان اختيار افضل فنادق جدة للعرسان هو من الامور التي تبحثين عنها من اجل اختيار وجهة شهر العسل ضمن جدة وتستمتعا بوقتكما. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة",

ias

1- فندق كرم جدة:

افضل فنادق جدة للعرسان

هو من افضل الفنادق في جدة، فهو يحرص على تلبية طلبات العرسان وجعل اوقاتهم في الفندق ممتعة. يقع هذا المركز قرب المتاجر والمعالم السياحية.

2- فندق كراون تاون جدة:

افضل فنادق جدة للعرسان

هو من الفنادق الفخمة في جدة، وهو مثالي لقضاء لحظات ممتعة خلال شهر العسل، فرواد هذا الفندق يشيدون بموقع هذا الفندق الهادئ، والنظافة الشديدة التي يتمتع بها والحرص من قبل فريق العمل على تقديم افضل الخدمات.

3- فندق هوليداي ان بوابة جدة:

افضل فنادق جدة للعرسان

هو من الفنادق العصرية في جدة، زمتميز يحرص على تقديم الراحة والرفاهية لضيوفه. فهو يضم الجاكوزي ومختلف انواع المسابح والنادي الصحي والسونا والسبا، وكل ما يحتاجه العروسان للاسترخاء بعض الضغط الذي تعرضا له اثناء التحضيرات لحفل الزفاف.

4- فندق راديسون بلو بلازا جدة:

افضل فنادق جدة للعرسان

هو من اهم فنادق جدة لقضاء شهر العسل، فهو يأتي بتصاميم راقية وعصرية مع الالوان الباستيل التي تمنحك اجواءً هادئة، مع العازل عن الخارج ليمنحك الراحة خلال النزول في الفندق. في هذا الفندق يمكنك ان تحجزي جناح العرسان الفاخر بالاضافة الى العديد من النشاطات التي يمكنك ان تقومي بها.

إذاً، بعد ان تعرفي على هذه المجموعة المميزة من الفنادق للعرسان في جدة، ننصحك دائماً بان تحرصي على توضيب شنطة شهر العسل وفق المكان الذي تقصدينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية