افضل فيتامين لتطويل الشعر بسرعة قياسية

افضل فيتامين لتطويل الشعر

ان افضل فيتامين لتطويل الشعر هو من الاشياء التي تحتاجين اليها من اجل الحصول على شعر صحي، طويل وجذاب. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- الفيتامين A:

يعتبر الفيتامين A هو اساسي في عملية العناية بالشعر واستعادة صحته وجماله، كما وكذلك هو من الفيتامينات الضرورية من اجل تحفيز نمو الشعر. وان نقص هذا الفيتامين يمكن ان يؤدي الى تساقط كبير في الشعر. هذا الفيتامين لديه الكثير من المصادر الغذائية وهو متوفر في العديد من الخضار والفواكه مثل السبانخ والجزر الى جانب كل مشتقات الحليب.

2- الفيتامين B5:

ان الفيتامين B5 يعمل على زيادة نمو الشعر ويحد من تساقطه وبالتالي سيساهم في زيادة طول شعرك وجماله. كذلك، إذا كنت تعانين من مشكلة انتشار الشعر الابيض فان هذا الفيتامين سيساعدك على الحد منها. هذا الفيتامين متوفر في العديد من العناصر الغذائية مثل الاسماك واللحوم الى جانب الحبوب والخضروات.

3- الفيتامين B12:

يمد هذا الفيتامين شعرك بالمغذيات والعناصر الضرورية التي تساعد على تحفيز نمو الشعر والتخلص من مختلف مشاكل الشعر، ليغذي الشعر من جذوره الى اطرافه. وان النقص في هذا الفيتامين سيؤدي الى تلف الشعر وتقصف اطرافه. المصادر الغذائية لهذا الفيتامين هي الالبان والبيض الى جانب عدد كبير من الاسماك.

4- الفيتامين E:

ان هذا الفيتامين يساعد على تحفيز فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر وبالتلي تساعهم في تطويل الشعر واستعادة الشعر اللامع والصحي. هذا الفيتامين متوفر في معظم الاطعمة وكذلك متوفر على شكل مكملات غذائية. فللفيتامين E الكثير من الفوائد على الشعر.

إذاً، مع هذه الفيتامينات ستتمكنين من تطويل شعرك بسرعة، وننصحك ايضاً بان تلجأي الى خلطات تطويل الشعر الفعالة جداً في هذا المجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية