اكتشفن بالخطوات طريقة عمل افضل قناع للبشرة الدهنية

افضل قناع للبشرة الدهنية

تتعرّض البشرة الدهنية للبكتيريا وحب الشباب وغيرها من المشاكل وتحتاح للعناية الخاصة أكثر من غيرها. ويمكنكنّ العناية ببشرتكنّ الدهنية من خلال تطبيق كريمات طبية أو مستحضرات ذات جودة عالية ولكن اخترت لكنّ اليوم طريقة سهلة وغير مكلفة لتحصلن على بشرة نضرة  من خلال تحضير#خلطات_طبيعية في البيت لا تتطلّب سوى خطوات بسيطة. تعمل هذه الخلطات على الحدّ من حب الشباب وتضمن لكنّ نتائج سريعة.

ias

خلطة الشوفان والعسل: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. تمنحكنّ هذه الخلطة بشرة مشرقة ونضرة. كرّرن هذه الخلطة مرة في اليوم لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة الخيار وزلال البيض: خلطت في وعاء نصف حبة من الخيار وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وزلال بيضة. بعد ذلك، وضعت المزيج في الثلاجة لمدة 10 دقائق ثمّ دهنته على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة الطماطم: تساعد الطماطم على إزالة الزيوت الزائدة في البشرة لذلك هرست حبة من الطماطم ووضعت المزيج على وجهي. تركته لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلن على بشرة خالية من الشوائب. اقرأي المزيد:تعلمن ازالة الرؤوس السوداء من الوجه بخلطات طبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية