كارولينا هيريرا عطر أخاذ لامسياتك الراقية

افضل كارولينا هيريرا عطر

ان افضل كارولينا هيريرا عطر هو الخيار الامثل لامسياتك الراقية، لتختاري افضل العطور النسائية المميزة التي تأسر الحواس. "ياسمينة" اختارت ان تعرفك عليها.

ias

1- عطر Glam Carolina Herrera:

افضل كارولينا هيريرا عطر

هو من العطور النسائية الشرقية التي تمنحك نفحات عذبة تم اصداره عام 2012 يتمتع بمقدمة عطر برائحة الطوفي والحلوى مع قلب العطر بنفحات زهور السوسن والورد وغزل البنات وقاعدة العطر برائحة الاخشاب.

2- عطر On Ice Carolina Herrera:

افضل كارولينا هيريرا عطر

تم اصدار هذا العطر عام 2010، هو عطر زهري نسائي يتميز بنفحات الهادئة والمميزة بمقمة عطر مع رائحة الجريب فروت والبرغموت مع قلب العطر بنفحات التوت البري والور، وقاعدة العطر من المسك وخشب الصندل.

3- **عطر NYC Carolina Herrera:**

افضل كارولينا هيريرا عطر

من العطور النسائية الفرنسية التي تتمتع بنفحات رائعة. تم اصدار هذا العطر عام 2012، مع مقدمة عطر برائحة زهر البرتقال واليوسفي والبرغموت والجريب فروت مع قلب العطر بنفحات مميزة من الغاردينيا والكاميليلا وزنابق الوادي والسوسن اما قاعدة العطر فتأتي برائحة خشب الصندل والمسك الابيض.

4- عطر Good Girl Velvet من Carolina Herrera:

افضل كارولينا هيريرا عطر

عطر غود غيرل من اجمل عطور من مجموعة كارولينا هيريرا مقدمة هذا العطر تأتي بنفحات البرغموت والليمون مع اللوز والقهوة وقلب العطر برائحة المسك الابيض مع الياسمين وبراعم البرتقال والورد البلغاري والسوسن اما قاعدة العطر فتأتي برائحة الكاكاو والتونكا وخشب الصندل والفانيلا.

إذاً، هذه المجموعة المميزة من عطور كارولينا هيريرا هي الخيار المثالي لمختلف اطلالاتك ويمكنك ان تعمدي على تثبيت العطر لمدة اطول مع هذه النصائح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية