افضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها اختاري ما يناسبك

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها

إن معاناتك من البشرة الدهنية يتطلب منك ان تختاري كريم الاساس الذي يساعدك على التمتع بمكياج وجه جذاب خالٍ من الشوائب لتلفتي الانظار.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تنعرفك على افضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها.

1- كرمي اساس L’**ORÉAL PARIS Infallible Pro-Matte Foundation:** هذا الكريم الاساس يعمل على تغطية العيوب والشوائب وتمنع لمعانها وهي تؤمن تغطية كاملة لبشرتك وتعمل على توحيد لونها. هذا الكريم الاساس هو ذو تركيبة خفيفة مطفية ويدوم حتى 24 ساعة لتحافظي على مكياج جذاب. سعره يبدأ بـ30 دولاراً بحسب حجم العبوة.

2- كريم اساس NEUTROGENA SkinClearing Liquid Makeup: هذا الكريم الاساس هو الانسب للبشرة الدهنية إذ هو خالٍ من الزيوت وهو يمنع ظهور المسامات الواسعة ويمنخ البشرة اطلالة نضرة وصافية من دون لمعان وهذا الكريم الاساس يدوم لوقت طويل. سعر هذا الكريم الاساس يبدأ بـ20 دولاراً.

3- كريم اساس BENEFIT Hello Flawless Oxygen Wow: يتميز هذا الاساس بقدرته على تأمينتغطية شاملة للشوائب في بشرتك ويمنحها اشراقة وروعة. هذا الاساس يساعد على ترطيب البشرة ويحميها من اشعة الشمس كما ويعمل على توحيد لون بشرتك ويجعلها اكثر جمالاً. أما سرعه فيبلغ 36 دولاراً.

4- كريم اساس Bourjois Healthy Mix Foundation: هذا الكريم الاساس يتميز بانه مناسب للبشرة الدهنية وهو يحتوي على الفيتامينات والمعادن لاتي تساعد على تغذية البشرة ومنحها الاشراقة المطلوبة الى جانب قدرته على اخفاء الشوائب وتوحيد لون البشرة.ويدوم حتى 16 ساعة. سعره يبدأ بـ20 دولاراً حسب حجم العبوة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية