افضل كريم اساس يومي طبي لبشرة صحية تشع جمالا

خصائص فاونديشن شيسيدو

ان اختيار افضل كريم اساس يومي طبي هو من الخيارات الصائبة التي من الضروري ان تقومي بها لتتمتعي باطلالة جذابة وبمكياج وجه روعة خالٍ من الشوائب. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على افضل الانواع.

ias

1- كريم اساس it cosmetic cc cream:

يعمل هذا الكريم الاساس على توحيد لون البشرة ليمنحها تغطية كاملة، وهو يحتوي على سيروم مرطب يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من عوامل تقدم سن البشرة والشيخوخة. كذكل، يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF50 ليحمي البشرة من الشمس التي يمكن ان تتسبب لها بالاضرار.

2- كريم اساس Toleriane Teint من La Roche Posay:

خضع هذا المنتج لاختبارات عديدة لضمان جودته، ليلبي احتياجات العناية بالبشرة الحساسة ومنحك بشرة خالية من العيوب والشوائب. هذا المنتج متوفر بمستويات مختلفة من التغطية من معتدلة الى تغطية كاملة وبتدرجات تتناسب مع مختلف الوان البشرة لتختاري ما يناسبك.

3- كريم اساس BLEMISH RESCUE SKIN من Bare Minerals:

هذا الاساس من اللوس باودر يؤمن لك تغطية مثالية لمختلف عيوب البشرة، ويعمل على تغذية البشرة بفضل احتوائه على مجموعة من الفيتامينات الاساسية لها. يمنح تغطية كاملة مع الحفاظ على تنفس البشرة مع لمسة نهائية غير لامعة تدوم طوال اليوم.

4- كريم اساس Healthy Skin Liquid Makeup من Neutrogena:

تقدم لك نيوتروجينا هذا الكريم الاساس بوزنه الخفيف على البشرة مع تغطية كاملة لمكياج خالٍ من الشوائب لاطلالة طبيعية جذابة. كما ويحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF 20 ليحافظ على صحة بشرتك وشبابها مع مزيج حصري من مضادات الاكسدة التي تساعد على منع لمعان البشرة ومنحها ملمساً ناعماً اكثر صحة.

5- كريم اساس BB Tinted Treatment من Tarte:

يعمل هذا الكريم طوال 12 ساعة، فهو عبارة عن 5 في 1 كريم، يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة في البشرة وتصحيح الشوائب واخفاء المسامات الواسعة مع توفير الحماية من اشعة الشمس بمعدل وقاية SPF30 كما ويوفر تغطية كاملة لشوائب البشرة بوزن خفيف عليها.

إذاً، هذه هي كريمات الاساس الطبية التي ننصحك باللجوء اليها من الماركات العالمية والتي تساعدك على اخفاء شوائب البشرة، الا ان اخفاء هذه الشوائب يمكن ان يكون باللجوء الى مجموعة منافضل ماسكات لنضارة البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية