بشرتك الداكنة تخلصي منها بسهولة مع هذه الكريمات قبل حفل زفافك

افضل كريم العروس لازالة البقع السوداء من الوجه

 تبحث العروس خلال تحضيراتها لحفل زفافها عن افضل الاساليب وخلطات العروس لتستعيد نضارة بشرتها وتتخلصي من الشوائب والبقع الداكنة التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل كريم العروس لازالة البقع السوداء من الوجه.

1- كريم UV Protector Advanced Brightening Gel Eclat Expert: هذا الكريم من مجموعة استي لودر هو جل مبيض يساعد على التخلص من البقع الداكنة والشوائب في الوجه مع عامل الوقاية من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية.

2- كريم Dark Spot Corrector Pore Minimizer: هذا الكريم من جيرلان يعمل على تصحيح الشوائب ويخلصك من البقع الداكنة، كذلك قهو يعمل على تصغير المسام ليمنع تراكم الاوساخ وبالتالي يمنع ظهور البقع والشوائب في بشرتك لتتألقي في حفل زفافك.

3- كريم Whitening Cleansing Mousse: يمكنك ان تختاري هذا الكريم من مجموعة ايستيديرم وهو من الكريمات الفعالة التي تساعدك على تبييض البشرة بعمق وتمنع ظهور الشوائب والبقع التي يمكن ان تفسد اطلالتك في يومك المنتظر.

4- كريم Essence Lumière à L’Huile Essentielle d’Immortelle: هذا الكريم من مجموعة لوكيستان مع عامل مبيض للبشرة يساعدك على التخلص من البقع الداكنة والرؤوس السوداء التي تكون متراكمة على بشرتك لتلفتي الانظار ببشرة نضرة ومشرقة.

5- كريم All Over Skin Perfecting Whitening Essence: يتميز هذا الكريم من مجموعة فيلوسوفي بكونه مصل للتخلص من شوائب البشرة ويعيد اليك نقاوتها لتتمتعي ببشرة وجه صحية ومشرقة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضلكريم العروس لازالة البقع السوداء من الوجه، فهل ستجربينها؟

إذاً،  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية