اكتشفي افضل كريم تبييض الوجه

كريم تبييض الوجه

يقال إن الشعر تاج المرأة والقوام الرّشيق سرّ جاذبيتها إلّا أن البشرة هي التي تحدّد جمال المرأة وتبرز سحرها لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم أفضل الخلطات المهمّة والطبيعيّة لمنحك الإشراقة اللازمة.

ias

تعاني بعض النّساء من مشكلة البقع الداكنة في الوجه واسمرار البشرة ما يفقدها يوماً بعد يوم ثقتها بنفسها. لذلك تخلّصي من هذه الآفات التي تعرّض جمالك ونضارة بشرتك للخطر واعتمدي خلطات التتبيضالطّبيعيّة في المنزل واحصلي على بشرة مشرقة مفعمة بالجمال.

خلطة العسل والزبادي: إن كنت تعانين من مشكلة اسمرار بشرة الوجه وتفضّلين معالجتها بطرق طبيعيّة، ننصحك باعتماد هذه الخلطة. ضعي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي وأضيفي 3 ملاعق من العسل، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخلطة على وجهك واتركيها لـ 35 دقيقة واحصلي على بشرة ناصعة البياض بعد الإستعمال الثّاني. ننصحك باعتماد هذه الخلطة مرّة الى مرّتين في الأسبوع لمدّة شهر كامل.

خلطة الليمون والزيت: ضعي عصير ليمونة كاملة وأضيفي فوقها ملعقتين كبيرتين من زيت الزّيتون. اخلطي المكوّنات جيّداً حتى يتجانسا سويّاً وطبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجفّ. إغسلي وجهك بالمياه الفاترة واحصلي على بشرة ناصعة البياض بعد الاستعمال الثّاني. ننصحك بتكرار هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وستتخلّصين من البقع والاسمرار بطريقة طبيعيّة بعيدة كل البعد عن المواد المركّبة والكيميائيّة.

يذكر أن هذه الخلطة مفيدة جدّاً خصوصاً للبشرة الجافة  بسبب زيت الزّيتون الذي يحارب جفاف البشرة.

خلطة الخل الابيض والعسل: هل جرّبت تبييض وجهك بالأدوية والكريمات وفشلت حتى الآن في التخلّص منها؟ اليك هذه الخلطة الطّبيعيّة التي ستكون الحل المناسب لهذه المشكلة. ضعي ملعقتين كبيرتين من العسل وأضيفي واحدة من خلّ التفاح وملعقة صغيرة من المياه. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها لـ15 دقيقة. أغسلي وجهك بالمياه الفاترة وستلاحظين الفرق الواضع من الاستعمال الأوّل.

خلطة الطماطم والحليب: يعد الطّماطم من أكثر الخضار استعمالاً لتبييض البشرة والتخلّص من البقع السّوداء في الوجه، لذلك كل ما عليك فعله، هو وضع حبّة طماطم متوسّطة الحجم في الخلّاط وإضافة ملعقة كبيرة من حليب البودرة والقليل من المياه لتماسك الخلطة. طبّقي المكوّنات على وجهك واتركيها لـ 30 دقيقة. كرّري هذه الخلطة عدة مرات وستحصلين على نتيجة مضمونة بعد الاستعمال الثّاني.

إعتمدي هذه الخلطات مع ياسمينة واحصلي على نتيجة سريعة في وقت قليل، ننصحك باستعمال كريم الواقي من الشمس يوميّاً قبل الخروج من المنزل  لضمان فعاليّة هذه الخلطات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية