افضل كريم تقشير للوجه طبي لاطلالة خالية من الشوائب

افضل كريم تقشير للوجه طبي

ان اختيار افضل كريم تقشير للوجه طبي هو من اولوياتك في اطار تقديم العناية الضرورية ببشرة وجهك. من هنا، ستعرفك "ياسمينة" على هذه المجموعة من افضل كريمات التقشير.

ias

1- كريم Exuviance Performance Peel:

هذا الكريم فعال جداً في عملية تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة ليجعل البشرة تبدو اكثر اشراقة. وفعاليته تبدأ بالظهور على بشرتك بعد مرور شهر فقط، خصوصاً اذا كنت حريصة على تقشير بشرتك به مرتين في الاسبوع,

2- كريم Perfect Image Glycolic Acid:

هذا الكريم يساعد على تعزيز الكولاجين في البشرة وبالتالي يزيد من مرونتها لتتخلصي نهائياً من التجاعيد. فهو يتغلغل في عمق البشرة ليخلصك من خلايا الجلد الميتة ويمنحها التغذية التي تحتاج اليها، كما وانه يحتوي على مضادات الاكسدة ومضادات البكتيريا لتحافظي على صحة بشرتك.

3- كريم DCL Multi-Action Penta Peel:

هذا الكريم يعمل بفعالية على تقشير البشرة والتخلص من الشوائب اضافة الى قدرته التخلص من البقع وتبييض البشرة وتفتيحها لتتمتعي باطلالة مفعمة بالسحر والحيوية وبشرة صحية.

4- كريم Elizabeth Arden Visible Difference Peel & Reveal Revitalizing Mask:

هذا الماسك فعال جداً في مجال العناية ببشرتك، فهو الى جانب قدرته على تقشير البشرة وتنظيفها من الاوساخ المتراكمة، يعمل على ترطيب البشرة بعمق ويعيد اليها صحتها وجمالها.

5- كريم Vichy Idéalia Peel:

إذا كنت ترغبين في إضافة بعض الحياة إلى بشرتك المتعبة، فهذا الكريم من مجموعة فيشي هو الحل. بواسطعة قطعة من القطن قومي بتطبيق الكريم على وجهك قبل النوم ، واستيقظي في الصباح لتلاحظي بشرتك المشعة والجذابة..

إذاً، هذه الكريمات الطبية تعتب الافضل في مجال تقشير البشرة، لكن إذا كنت من محبات الاعتماد على الخلطات الطبيعية فيمكنك ان تختار افضل خلطات لتقشير البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية