تعرفي على افضل كريم لتفتيح البشرة لاطلالة مثالية

افضل كريم لتفتيح البشرة والوجه

تعتبر مشكلة اسوداد البشرة من المشاكل التي تسبب الكثير من الاحراج للسيدات، وهي تعود لاسباب كثيرة، منها متعلقة بقلة النظافة، او الاستخدام الخاطئ للمستحضرات والكريمات والشامبوهات واختيار الماركات التي لا تتمتع بنوعيّة جيّدة، بالاضافة الى اشعة الشمس الحارقة وتأثيها السلبي على البشرة والجلد في ظلّ عدم استخدام اي واق يحمي من اشعة الشمس هذه, الى جانب اسباب كثيرة بعد.

ias

في المُقابل، لكلّ مشكلة حلّ خصوصاً في عالم الجمال والتجميل، ومن خلال وصفات طبيعية منزلية سهلة التحضير وسريعة النتائج وغير مكلفة على الاطلاق. وهنا ستعرفك ياسمينة على افضل كريم لتفتيح البشرة بوقت سريع. وابرز الماركات في هذا المجال:

Olay Natural White Day Cream: ان هذا الكريم يساعد على تغذية البشرة نظراً للفيتامينات التي يحتوي عليها، كما أنه يعدّ مصدراً مهماً لتفتيح البشرة وتوحيد لونها والتخلص من الاسوداد بشكل سريع نظراً لاحتوائه ايضاً على معامل حماية من الشمس SPF 24. وهو يعتبر مناسباً للبشرة العادية والجافة. ويعد هذا الكريم من الكريمات الصباحيّة.

Fair and lovely: يحتوي هذا الكريم على مجموعة من الفيتامينات التي تساعد على ترطيب البشرة وتفتيح لونها والحصول على لون موّحد في وقت قصير، وهو لا يحتوي على الكحول.

مجموعة Garnier: تتكون هذه المجموعة من كريم وغسول لتفتيح لون البشرة، وهي تتناسب مع كافة انواع البشرة, وتتميز بقدرتها على تقشير البشرة، وتفتيح لونها، من خلال ما يحتوي عليه من فيتامينات.

اقرأي المزيد: روتين العناية بالبشرة بعد الإستحمام… اليك أهم الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية