افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية لاطلالة بلا شوائب

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية هو من الخيارات المتاحة امامك لتتمكني من التخلص من الشوائب واستعادة بشرتك المشرقة. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- كريم Neutrogena Hydro Boost Gel Cream:

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة بعمق لتتمكني من التخلص من جفافها، ويمنحك لمسة نضرة وبالتالي بفضل الرطوبة فيه سيمنع ظهور حب الشباب فيه ويخلصك من الشوائب وهو بتركيبته الغنية بالفيتامينات والمعادن يمكن ان يساعد على تغذية البشرة.

2- كريم Cetaphil Moisturizing Lotion:

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

يعتبر هذا الكريم من اكثر الكريمات فعالية من اجل التخلص من مشكلة حب الشباب واستعادة نضارة البشرة. هو مصمم بقواعد مائية خفيفة تعمل على تهدئة البشرة من هنا هو مناسب ايضاً للعناية بالبشرة الحساسة.

3- كريم The Body Shop Vitamin E Aqua Boost Essence Lotion:

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

ان البشرة الدهنية معرضة كثيرة لظهور حب الشباب. لذلك، ننصحك باللجوء الى هذا الكريم بتركيبته الغنية بزيت القمح والفيتامين E الذي يساعد على حماية بشرتك من خلايا الجذور الحرة التي يمكن ان تكون وراء ظهور الحبوب بالاضافة الى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

4- كريم La Roche Posay Toleriane Double Repair Face Moisturizer:

افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

من افضل انواع الكريمات للبشرة الدهنية، فهو خالٍ من الزيوت ويعمل على موازنة افراز الزيوت في بشرتك وبالتالي يمنع ظهور الشوائب فيها. هو يعمل على تلطيف البشرة الهائجة، وستلاحظين الفرق على الفور بعد استعماله.

إذاً، هذه هي المجموعة من افضل الكريمات لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية وننصحك ايضاً ان تلجأي الى بعض الخلطات التي تخلصك من حبوب الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية