افضل كريم للعين للهالات السوداء من الماركات العالمية

افضل كريم للعين للهالات السوداء

افضل كريم للعين للهالات السوداء هو ما تحتاجين اليه لتستعيدي نظراتك المشرقة والجذابة، من هنا ستعرفك ياسمينة على هذه المجموعة من الماركات العالمية.

ias

كريم Pigmentclar Eyes من La Roche Posay:

}

يتميز هذا الكريم باحتوائه على مادة الكافيين الفعالة التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء، وتعمل على توحيد لون البشرة لتضفي لمسة مشرقة على نظراتك ويخفف من الانتفاخ في منطقة حول العينين.

كريم Capture Youth Age Delay Advanced Eye Treatment من Dior:

افضل كريم للعين للهالات السوداء

هذا المستحضر ثوري في مجال العناية بمحيط العينين والتخلص من الهالات السوداء، مع مضادات الاكسدة التي تساعدك تفتيح اللون من محيط العينين والتخلص من الخطوط الرفيعة حول العينين.

كريم Resilience Multi Effect Tri Peptide Eye cream من Estee Lauder:

افضل كريم للعين للهالات السوداء

يعمل هذا المستحضر من مجموعة استي لودر على تغذية منطقة حول العينين ليساعد على علاج الهالات السوداء ويخلصك من التجاعيد بشكل نهائي، ويعمل على علاج انتفاخ العين هو يناسب جميع انواع البشرة ليضفي عليها لمسة نضرة وجذابة.

كريم Idealia Eyes من Vichy:

افضل كريم للعين للهالات السوداء

ماركة فيشي من الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والتي تساعدك على استعادة صحة بشرتك ونضارتها لتلفتي الانظار. يمنحك بشرة حول العينين اكثر شباباً عبر تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تساعد على تخفيف الهالات السوداء، كما ويساهم في ترطيب البشرة وننصحك بتدليكه بلطف يومياً حول العينين.

ان كريمات التي تخلصك من الهالات السوداء اصبحت في متناول يديك، وتعرفي ايضاً على خلطات تخلصك من الهالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية