افضل كريمات تبييض البشرة السمراء لا تستغني عنها في يومياتك

افضل كريمات تبييض البشرة السمراء

تسعى المرأة دائماً لأن تكون اطلالتك نضرة مفعمة بالسحر والجاذبية وبشرة خالية من الشوائب. من هنا ضرورة ان تبحثي عن ي الاساليب المثالية التي تمنحك اطلالة متكاملة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. كريمات تبييض البشرة السمراء
  2. افضل صابونات تبييض
  3. افضل خلطات تبييض للبشره

1- كريمات تبييض البشرة السمراء

افضل كريمات تبييض البشرة السمراء

غالباً ما تحتارين بشان الكريم الفعال الذي يجب ان تختاريه لتبييض البشرة والحصول على نتيجة مضمونة. الا اننا اخترنا ان نعرفك على افضلكريمات تبييض مضمونه من الصيدليه لتختاري منها ما يناسبك.

1- كريم Olay Natural White Day Cream: افضل كريمات تبييض البشرة السمراء، يتميز بقدرته على دعم البشرة بالتغذية الثلاثية المتكاملة بفضل احتوائه على الفيتامينات Pro B5 و B3 و فيتامين E. كذلك، فهو يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس واستعماله بشكل منتظم سيبرز نضارة بشرتك وجمالها ويخلصك من البقع الداكنة.

2- كريم Revlon Touch and Glow: هذا الكريم مستخلص من مصادر نباتية الى جانب احتوائه على فيتامينات متعددة. يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس وهو كفيل في منح بشرتك التبييض الذي تحتاج اليه ويحفز عملية تجديد خلايا البشرة الميتة.

3- كريم Lotus Herbals White Glow skin whitening and brightening skin emulsion: هذا الكريم من كريمات تبييض مضمونه من الصيدليه، سريع الامتصاص في البشرة ويحتوي على عمل وقاية من اشعة الشمس. وهو مناسب جداً لصاحبات البشرة الدهنية، اذ الى جانب تبييضها يعمل على امتصاص الزيوت منها.

4- كريم L’oreal Paris Pearl Perfect Transparent Rosy Fairness day cream: هذا الكريم من افضل كريمات تبييض وتفتيح البشرة يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس وهو مناسب لجميع انواع البشرة وهو يعمل على تعزيز نضارة البشرة من خلال تنشيط الدورة الدموية. بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من كريمات تبييض البشرة السمراء، فاي منها سوف تختارين؟

2- افضل صابونات تبييض

افضل كريمات تبييض البشرة السمراء

أما لغسل الوجه والتخلص من الاوساخ المتراكمة على بشرتك، من الضروري ان تحرصي على اختيار صابونة التبييض التي تنظف بشرتك بعمق، تعرفي على ابرز صابونات تبييض:

1- صابونة زبدة الشيا: لصنع هذا الصابون قومي بمزج كوبين من الجليسرين المذابة مع ملعقتين من زبدة الشيا المذابة بشكل منفصل عن الجليسرين وأضيفي اليها الزيت العطري الذي تفضلينه. اسكبي المزيج في قوالب خاصة واتركيه تبرد. واغسلي وجهك بهذا الصابون يومياً صباحاً ومساءً.

2- صابون الليمون وقشر البرتقال: امزجي كوبين من بودرة الجليسرين مع القليل من الماء الساخن لاذابته واضيفي اليها ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من قشور البرتقال ثم اسكبي المزيج في القوالب واتركيه يبرد. استعملي هذا الصابون لغسل وجهك صباحاً ومساءً.

3- صابون الحليب: امزجي ثلاثة اكواب من الجليسرين المذاب والساخن مع نصف كوب من الحليب الطازج وملعقة من احد الزيوت العطرية. بعد مزج المكونات جيداً قومي بصبها في قوالب خاصة واتركيها تبرد. أيضاً هذا الصابون يجب ان تستعمليه يومياً صباحاً ومساءً عبر غسل وجهك به والتمتع ببشرة بيضاء ونضرة.

بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من صابونات تبييض، فاي منها سوف تجربين؟

3- افضل خلطات تبييض للبشره

افضل كريم لتبيض البشره

أما الخطوة الاساسية في مجال العناية بالبشرة وتبييضها فهي اللجوء الى الخلطات الطبيعية الفعالة التي تمنحك نتائج فورية وفعالة. تعلمي تحضير اهم الخلطات التي تساعدك على تبييض للبشره.

1- عصير الليمون: يمكن استعمال عصير الليمون لتفتيح البشرة فهو فعال جداً في هذا المجال. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من عصير الليمون على قطنة واتركيه حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الفاتر وطبقي الكرم المرطب على وجهك. كرري هذه الطريقة مرتين يومياً.

2- عجينة اللوز: هذه الخلطة ايضاً فعالة في مجال تفتيح البشرة. لتحضير هذه العجينة قومي بنقع القليل من اللوز قبل ليلة، واطحنيه في الصباح واضيفي اليه القليل من الماء مع ملعقة من الحليب وملعقة من الطحين وملعقتين من عصير الليمون. طبقي العجينة على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر واحصلي على تبييض للبشره مميز.

3- الخل والبصل: هذه الخلطة تستعمل لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة. لذلك، امزجي كمية متساوية من الخل وعصير البصل. طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- الشوفان: هذه الخلطة تساعد على تقشير البشرة وتفتيح بقعها الداكنة. لذلك، اخلطي كمية متساوية من الشوفان المطحون مع العسل والسكر البني والحليب. طبقي المزيج على كامل الوجه مع تدليكه بحركات دائرية ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- النعناع: يدخل النعناع في صناعة غالبية كريمات التبييض. لذلك، قومي بطحن كمية من اوراق النعناع ودلكي وجهك بها بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية