افضل كنتور كريمي من الماركات العالمية

افضل كنتور كريمي

ان اختيار افضل كنتور كريمي من الماركات العالمية هو ما تبحثين عنه من اجل توحيد لون البشرة والتمتع باطلالة خالية من الشوائب. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- كنتور Tom Ford Shade & Illuminate Highlighter & Shader Duet:

افضل كنتور كريمي

هي الخيار المثالي لحقيبة مكياجك وننصحك باعتمادها لتتمكني من تحديد وجهك باسلوب جذاب وطبيعي مع الهايلايتر والبرونزر وهو ذات نوعية فاخرة ليمنح بشرة بملمس ناعم وحريري. هذا الكنتور بفضل تركيبته الكريمية ستتمكنين من تطبيقه بسهولة على وجهك ودمجه بطريقة سهلة.

2- كنتور MAC Pro Face Palette: Contour:

افضل كنتور كريمي

تقدم لك ماك افضل مستحضرات المكياج ومنها هذا الكنتور الجذاب الذي سيمنحك نتيجة مثالية مع احتوائه على اربعة الوان مختلفة يمكنك ان تقومي بدمجها لتحصلي على تحديد وجه جذاب وروعة.

3- كنتور Anastasia Beverly Hills Contour Cream Kit:

افضل كنتور كريمي

تحتوي هذه الباليت على مجموعة متنوعة من الوان الكنتور الكريمي، فهو يحتوي على ثلاثة الوان من الهايلايتر مع ثلاثة الوان من البرونزر التي يمكنك ان تقومي بمزجها لتبرز جمال تكاوين وجهك وتلفتي الانظار.

4- كنتور Sleek Makeup Cream Contour Kit:

افضل كنتور كريمي

هذا الكنتور مناسب لصاحبات البشرة الجافة لتتمكني من تحديد بشرتك باسلوب جذاب وملفت وهي تشكل خياراً مثالياً لك وهي تحتوي على 2 هايلايتر و4 برونزر بالوان تتناسب مع لون بشرتك وهو ينزلق بسهولة لتتمكني من دمجه.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من الكنتور الكريمي للوجه بالوانها الجذابة، ننصحك بان تتقني ايضاً طريقة تطبيق الكنتور باسلوب صحيح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية