افضل لاب توب لشرائه في العام2021

افضل لاب توب لشرائه في العام2021

يتساءل كثيرون عن افضل لاب توب لشرائه في العام2021. فمع ازمة وجائحة كورونا التي ضربت العالم، ولا تزال حتى الـ2021، بات التعلم والعمل عن بعد ضرورة قصوى.

ias

لا يمكن لاي واحدة منا ان تعيش من دون اللابتوب الخاص بها لدواعي العمل والتسلية، واليوم نجول على بعض الخيارات التي تعد من الافضل في اصدارات هذا العام.

لاب توب Dell XPS 15

من إصدار عام 2020 ويتصدر القائمة على انه من الافضل على الاطلاق. يتميز هذا اللاب توب بتصميمه المذهل وعمر بطاريته الاستثنائي، إلا ان سعره مرتفع قليلاً. وفي حين اعتاد الجميع على رؤية لاب توب Dell بـ13 بوصة، ولكن هذا الاصدار 15 بوصة.

لاب توب Apple MacBook Pro 13-inch M1

ياتي بشاشة عرض حجم 13 بوصة ويشكل مزيجا بين السرعة في إنجاز المهام وعمر البطارية الذي يجعلها تدوم للعمل لفترات طويلة بسعر مناسب جداً لاي ميزانية كما يمتلك الجهاز وحدة معالجة مركزية رائعة فائقة السرعة.

لاب توب HP Spectre x360

ويعدّ واحداً من افضل أجهزة Ultrabook الموجودة كما هو جهازين بواحد. فهو يمكن ان يتحوّل من جهاز لاب توب إلى حاسب لوحي. إضافة إلى تصميمه الرائع وعمر بطاريته الطويل. امّا عيب هذا اللاب توب الوحيد كان ثمنه الباهظ. 

لاب توب HP Spectre x360

لاب توب MacBook Pro 16-inch

يتميز بشاشة التي بحجم 16 بوصة أفضل جهاز نوت بوك تم ابتكاره من شركة ابل للاشخاص المبدعين ، وذلك لأنه يأتي بلوحة مفاتيح رائعة ومريحة في عمليات الكتابة تسمى بـ Magic Keyboard فضلا عن شاشته المذهلة ذات الالوان الساطعة والحادة كما انها غاية في الوضوح لانه تم تصميها بدقة عالية ،

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية