افضل لوشن للجسم للعروس اختاري ما يناسبك منها

افضل لوشن للجسم للعروس

ان الحصول على بشرة جسم خالية من الشوائب، يتطلب منك ان تختاري خلطات العروس المناسبة التي تساعدك على التخلص من الشوائب واستعادة نضارة بشرتك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل لوشن للجسم للعروس.

1- كريم Nivea Happy Time Body Lotion: تشتهر ما ركة نيفيا بكريماتها المرطبة وعبر هذا اللوشن تقدم لك العناية المتكاملة لبشرة جسمك وهو مثالي لجميع انواع البشرة مع رائحة الحمضيات المنعشة ويضمن لك ملمساً ناعماً حريرياً لبشرة الجسم وهو سهل الامتصاص من قبل الجلد.

2- كريم Himalaya Intensive moisturizing Body Lotion: ان المعاناة من البشرة الجافة والمتقشرة يتطلب منك ان تختاري هذا المرطب الفعال من مجموعة هيملايا فهو يساعد على تهدئة وعلاج مشاكل البشرة الجافة ويعمل على ترطيب البشرة بفضل تركيبته من زيت الزيتون وزبدة الكاكاو وزيت جنين القمح وزيت بذور العنب.

3- كريم Lotus Herbals Almond Nourish Body Lotion: هو كريم مرطب للجسم يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس ومكوناته من المواد الطبيعية الفعالة والآمنة تماماً على البشرة ويحمي بشرتك من عوامل ظهور علامات تقدم سن البشرة بفضل تركيبته المضادة للاكسدة.

4- كريم Dove Essential Nourishment Body Lotion: هو مرطب الجسم الكامل يوفر التغذية العميقة واللازمة للحفاظ على شباب البشرة وصحتها وهو يتغلغل في عمق البشرة ليساعد على تغذيتها ليمنحك نعومة ومرونة للبشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل لوشن للجسم للعروس، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية