نصائح لاختيار افضل لون عدسات للعروس والنوع المناسب

افضل لون عدسات للعروس والنوع المناسب

ان افضل لون عدسات للعروس والنوع المناسب هو ما يمكن ان تبحثي عنه من اجل اضفاء لمسة جذابة على اطلالة العروس. لذلك، ستقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- لون طبيعي:

اختاري العدسات اللاصقة بلون يمنحك لمسة طبيعية وان تبتعدي عن العدسات التي تعرف بما يسمى النجمية او تايغر او غيرها من الانواع التي يمكن ان تجعل نظراتك منفرة.

2- اختاريها حسب مكياجك:

ان لون العدسات اللاصقة يجب ايضاً ان يكون متناسقاً مع المكياج المختار للعروس وما يتلاءم معه. وغالباً ما يكون مكياج العينين غامقاً لذلك ننصحك باعتماد العدسات اللاصقة بالوان فاتحة.

3- نوعية العدسات:

من الضروري عدم الاستهتار بنوعية العدسات التي تختارينها. كذلك، يجب على العدسات الا تكون باطار اسود كبير فهي ستمنحك اطلالة غير طبيعية، فاحرصي على ان تكون صغيرة مناسبة لحجم عينيك فهي ستمنحك اطلالة حيوية ولمسة جذابة لعينيك وهي ستمنحك اطلالة طبيعية ونظرات جذابة.

4- اللون المناسب لبشرتك وشعرك:

كما ان لون صبغة الشعر الذي تختارينه يجب ان يتاسب مع لون بشرتك، فان اختيار العدسات اللاصقة يجب ان يتناسب معها ايضاً، وهنا يمكنك ان تلجأي الى خبيرة التجميل التي ستقدم لك النصيحة المناسبة في هذا الاطار. فمثلاً البشرة السمراء يليق بها العسلي او الرمادي او البني او الاخضر الغامق.

إذاً، هذه هي النصائح التي ستساعدك على اختيار العدسات اللاصقة المناسبة لك، ننصحك ايضاً بالا تهملي اطلالتك بل اتبعي برنامجاً محدداً قبل الزفاف لاطلالة جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية