افضل ماركات خافي العيوب وطريقة الاستخدام لمكياج مشرق

افضل ماركات خافي العيوب وطريقة الاستخدام

ان الحصول علىمكياج مشرق خالٍ من العيوب يتطلب منك ان تختاري ماركة خافي العيوب المناسبة التي تمنحك اطلالة مميزة خالية من الشوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل ماركات خافي العيوب وطريقة الاستخدام.

1- خافي العيوب Revlon PhotoReady Insta-Fix Makeup: هذا المستحضر انيق في الشكل وينزلق بسهولة وانسيابية على البشرة ويندمج بسرعة، ويمكنك ان تلجأي الى استعمال لونين منه لتطبيق الكونتورينغ. يأتي خافي العيوب من ريفلون في تسعة الوان.

2- خافي عيوب Laura Mercier Secret Camouflage: هو خافي العيوب الذي ينصح به الخبراء، فيساعدك على اخفاء الهالات السوداء واخفاء البثور والحبوب في الوجه ويمكن لذلك ان يتم عبر دمج الوان مختلفة من خافي العيوب وهو متوفر في ثماني ثنائيات مختلفة من الالوان.

3- خافي العيوب Nars Radiant Creamy Concealer: واحد من افضل مستحضرات خافي العيوب تتراوح الوانه بين الظلال الشاحبة الى الالوان الغامقة وهو يسهل مده بشكل انسيابي على البشرة مع لااسفنجة على شكل ستيك.

4- خافي العيوب Elizabeth Arden Lift and Firm Concealer: من افضل انواع خافي العيوب، فهو يحتوي على مغذيات للبشرة ومضادات للاكسدة ويتمتع بقدرته على اخفاء اي تلون غير طبيعي في البشرة ويعمل على اخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد. وهو متوفي باربعة ظلال مختلفة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضلماركات خافي العيوب وطريقة الاستخدام، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية