اليك افضل أقلام حواجب ماركة لنظرة ساحرة أينما ذهبت

افضل ماركة قلم حواجب من برجوا وnyx

يعتبر تناسق الحاجبين من أولويّات المكياج الناجح والجميل والمتكامل على اعتبار ان شكل الحواجب يؤثر كثيراً على الاطلالة خصوصاً لصاحبات الحواجب الخفيفة اللواتي يعتمدن قلم تحديد الحواجب للتخلص من هذه المشكلة. وفي هذا المقال، ستقدّم لك ياسمينة المعلومات التالية عن افضل ماركة قلم حواجب:

ias

1- كيفية الرسم من خلال قلم حواجب تاتو

افضل ماركة قلم حواجب من برجوا وnyx

قومي بتمشيط الحواجب من خلال فرشاة خاصّة وارفعي الحواجب الى الاعلى، ومن ثم قومي بقصّ الشعيرات الطويلة من الاعلى، وبعد هاتين الخطوتين عليك تنظيف الحواجب من الشعيرات الزائدة كلّها. اعيدي تمشيط الحواجب بالشكل السابق ذكره، لتنتقلي بعدها الى مرحلة تحديد الحواجب من خلال قلم التاتو الخاصّ من الجهة السفليّة في المنطقة الوسطى وبدء ارتفاع الحاجب نحو الاعلى، واملأي كل الفراغات الموجودة.

بعد ذلك، قومي بتحديد بداية الحاجب بالاتجاه الاعلى واعيدي تمشيط الحواجب مرّة جديدة، ومن ثمّ ضعي خافي العيوب في المناطق المحيطة بالحاجب ووزعيه باستخدام الفرشاة المسطحة. وفي النهاية طبقي ظلال الحواجب لتثبيت التاتو ولونه لفترة طويلة من الوقت.

اقرأي المزيد: حواجب بتحديد طبيعي جذاب مع قلم انستازيا للحواجب

2- خصائص قلم حواجب nyx

افضل ماركة قلم حواجب من برجوا وnyx

يتميز قلم حواجب nyx بأنّه سهل المدّ وذات لون قوي يدوم طويلاً من دون ان يفقد لونه الاساسيّ، وذلك نظراً لتركيبته المليئة بالشمع، وهو من شأنه أن يقوم بتحديد الحواجب وملئ كلّ الفراغات لمنحك شكل حواجب طبيعي في كل الاوقات والمناسبات والسهرات وحفلات الاعراس ولجميع الاطلالات. واحرصي أن تختاري اللون الشبيه بلون شعرك كي يكون طبيعي أكثر ويتلاءم أكثر.

هذا ويتميز قلم حواجب nyx بتعدد درجاته لترضي كل الاذواق وكل الالوان المطلوبة، لمنحك مظهراً جذاباً ومكياج أنيق كامل ومتكامل. ومن الاقلام التي اشتهرت بها مجموعة nyx قلم رسم الحواجب Micro Brow Pencil الذي يعمل على تعبئة الحواجب وتحديدها وترتيبها أكثر، هو يأتي معه فرشاة خاصة لترتيب الحواجب، وبدرجات الوان مختلفة من البني والاسود لتحصلي على مكياج عيون رائع.

3- مزايا قلم حواجب برجوا Bourjois

افضل ماركة قلم حواجب من برجوا وnyx

اليك قلم تحديد الحواجب من بورجوا Bourjois Sourcil Precision Eyebrow Liner، الذي يتميز بسهولة تطبيقه ورسمه وبالشكل الطبيعي الذي يمنحه لحاجبيك، وقدرته الكبيرة على تغطية كل الفراغات ومنحك اجمل النظرات وتعويضك عن الحواجب الخفيفة التي تؤثر على الاطلالة بشكل سلبيّ. وتعد ماركة بورجوا Bourjois شهيرة جدّاً في عالم المكياج خصوصاً لناحية فاونديشن برجوا Bourjois الذي يعمل بشكل سحريّ على اخفاء الشوائب والعيوب عن البشرة.

هذا واحرصي على اختيار اللون الاقرب الى لون حاجبيك الطبيعيّ مثل الاسود والبني الداكن او الفاتح، لجعل العيون تبدو أكثر حدّة واختيار الشكل الذي يتناسب مع تكاوين الوجه، فالحواجب تؤثر جدّاً على ماكياج الوجه عامةً، وتؤثر في تحديد تعابير الوجه وابراز جمال العينين.

اقرأي المزيد: إطلاق مستحضرات The Brow Showroom من Bourjois

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية