افضل ماركة ميكرويف لتسوقها اونلاين

افضل ماركة ميكرويف لتسوقها اونلاين

مع التطوّر وضيق الوقت أصبحت المرأة تبحث عن افضل ماركة ميكرويف، ليسهل عليها عملها كتسخين الاكل بسرعة او حتى لتحضير وجبات سريعة داخله، وهو من الاجهزة الموجودة تقريبا في كل منزل. وبعد افضل غسالة ملابس اتوماتيك حان وقت أداة كهربائية جديدة!

ias

الميكرويف من الادوات الامنة في المطبخ، فالاشعة الى يستخدمها هي اشعة الراديو وهي لا تنبعث من داخله، فنظام الحماية فيه يوقف الاشعة فور فتح بابه. وأفضل ماركت ميكرويف مرتبط ببعض المواصفات التي يجب ان تتواجد فيه كالسرعات المتدرجة، وقفل الامان الخاص بالاطفال، ان يكون مزود بصينية دوارة.

  • شركة شارب: من أفضل الشركات التي تصنّع الاجهزة الكهربائية من حيث الجودة والمميزات. مثلا: ميكرويف ديجتال شارب بالشواية "1000 وات، سعة 34 ليترا، شاشة Digital Lcd، 5 مستويات للطاقة و8 قوائم للطبخ، والاهم قفل امان للاطفال.

> قبل شرائك لاي ميكرويف تأكدي من المساحة المتاحة لك في المطبخ، واحرصي على شراء ميكرويف سعته بين 1 و2 قدم مكعب ليتسع لجميع الاطباق.

  • سامسونج: من اهم الشركات العالمية التي قدمت الكثير منذ تاسيسها، ومن المعروف ان المايكرويف الذي يحمل اسم هذه الماركة تتمتع بمواصفات مثالية جعلته من الاكثر جماهيرية. على صعيد مختلف اليك افضل هواتف سامسونج 2021

اضغطي هنا لشراء مايكرويف من سامسونج

  • شركة ال جي: تقدم مميزات عديدة في ادواتها المنزلية وخصوصا الميكرويف، فهي تتميز بتقنية العاكس الذكي التي تؤمن لك قدرة على طهي امور متنوعة وجديدة. كما وأن هذه الماركة تقدم خاصية التنظيف المضاد للبكتيريا EasyClean. مثلا: ال جي سولو "سعة 25 ليترا، مصنوع من الستانلس ستيل، 16 برنامج للطهي، ضمان لمدة عامين.

ومن افضل الماركات للمايكرويف نختم بموضوع عنافضل فرن كهربائي لشرائه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية