افضل ماركه ايشادو للعيون لمكياج جذاب روعة

افضل ماركه ايشادو للعيون للمكياج

ان افضل ماركه ايشادو للعيون هو من الخيارات التي يمكنك ان تعتمدي عليها للحصول على مكياح عيون روعة وتلفتي الانظار. لذلك، تعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

1- ايشدو Nars Hardwired Eyeshadow In Outer Limits:

افضل ماركه ايشادو للعيون للمكياج

من افضل انواع ظلال العيون من الماركات العالمية. يأتي كل ظل منفرداً مع مجموعة من الالوان الجذابة لتختاري منها ما يتناسب مع اطلالتك. الوانه تتناسب مع ذوقك لتتمكني من تطبيق مكياج سهرات مميز بالوان لامعة انيقة.

2- ظلال Tarteist Metallic Shadow:

افضل ماركه ايشادو للعيون للمكياج

هي من الظلال المتألقة والناعمة التي تمنحك لمسة ميتاليكية انيقة تمنحك نظرات مشرقة تسحر كل من حولك. تأتي بعلبة رائعة خفيفة الوزن، وهي بتركيبة سهلة المد على الجفن بالاضافة الى قدرتك على دمج مجموعة من الالوان التي تختارينها لاطلالة مثالية.

3- ظلال Softa Glam Anatasia:

افضل ماركه ايشادو للعيون للمكياج

هي من اروع ماركات المكياج التي تساعدك على تطبيق مكياج عيون جذاب. هي تأتي بعدة تدرجات من الالوان بتركيبة عالية الجودة وهي الوانها تتراوح بين اللامعة والمات بالوان ترضي كل الاذواق.

4- ظلال MAC:

افضل ماركه ايشادو للعيون للمكياج

ماك هي من افضل ماركات المكياج العالمية التي تساعدك لتطبيق مكياج جذاب، تأتي علبة شادو ماك بعدة تدرجات من الالوان تتراوح بين اللامع والمات لتتناسب مع مختلف الوان العيون بالوانها ورسماتها.

إذاً، هذه هي افضل انواع الماركات لظلال العيون الجذابة التي ستساعدك على تطبيق مكياج عيون مميز، وننصحك ايضاً بالتعرف على طريقة رسم الايلاينر لنظرات متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية