افضل ماركه مكياج للوجه لتختاري منها ما يناسبك

افضل ماركه مكياج للوجه

تساعدك ياسمينة على اختيار افضل ماركه مكياج للوجه لتعدمدينها في جميع مناسباتك ويوماتك لللإطلال بمظهر جذاب ومبهر ولتتعلمي كيفية وضع المكياج خطوة بخطوة.

ias

افضل ماركات فاونديشن:

يُعتبر الفاونديشن او كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل فهو يعمل على تغطية البشرة وشوائبها وتوحيد لون الوجه بالكامل. وهذه هي افضل ماركات فاونديشن لجميع المناسبات:

  1. كريم أساس fit me من ميبيلين: يتميّز هذا الفاونديشن بتنوع درجاته وتعددها وقدرته على تقليل ظهور مسام الوجه كما وانه مناسب لجميع انواع البشرة. ومن ابرز خصائصه ايضاً انه يمتص زويت البشرة لإبراز نعومة الوجه وجماله.
  2. كريم أساس infallible 24h matte من لوريال يُعتبر هذا الكريم الأنسب لأصحاب البشرة المختلظة وله القدرة على الثبات لمدة 24 ساعة من دون التأثر بالرطوبة أو الحرارة.
  3. كريم أساس mac studio fix fluid من ماك: يساعد هذا الفاونديشن على تغطية الوجه ويمنحه مظهر جذاب وطبيعي ويقوم بإخفاء مسام الوجه الكبيرة ويترك البشرة صحية وذو لمعة ساحرة.

أفضل ماركات كونسيلر:

يتميّز الكونسيلر بقدرته على اخفاء العيوب وتغطيتها بالكامل ويساعد ايضاً على اخفاء الهالات السوداء تحت العيون تعرفي على اهم ماركات الكونسيلر العالمية:

  1. كونسيلر fit me من ميبيلين: يساعد هذا الكونسيلر على اخفاء الهالات السوداء تحت العيون ويدوم لمدة 8 الى 9 ساعات. لا يُفضل استخدامه لأصحاب البشرة الدهنية لأنه من الممكن ان يزيد من دهنيتها.
  2. كونسيلر instant age rewind من ميبيلين : لاقى هذا الكونسيلر اهتمام كبير من قِبل النساء الذين يعانون منمشكلة الهالات السوداء وحبوب الوجه فهو قادر على اخفائها جميعاً نسبةً لقوة ثباته لفترة طويلة. ومن خصائص هذا الكونسيلر انه يُطبق بطريقة سهلة وذلك لوجود اسفنجة في الأعلى.
  3. كونسيلر HD studio photogenic من نيكس: يمنح هذا الكونسيلر تغطية متوسطة الى كاملة ويساهم في اخفاء التجاعيد من الوجه لفترات طويلة.

أفضل ماركات ماسكرا:

ان الماسكرا هو المستحضر التجميلي الوحيد الذي له القدرة على تجميل شكل العين واظهار الرموش بشكل اكثف واطول للإطلال بمظهر ساحر وأخّاذ. وهذه هي افضل ماركات مسكرا حول العالم:

  1. ماسكرا swan neck wand من لانكوم: توّفر هذه الماسكرا طولاً استثنائياً للرموش وتساعد على تغذيتها وتنعيمها وابقائها كثيفة وقوية لفترات طويلة.
  2. ماسكرا inimitable extreme من شانيل: تُقدم هذه المسكرا نتيجة رائعة للمكياج ثلاثي الأبعاد وتتميّز بقدرتها على الوصول الى اصغر الرموش وبريشتها الناعمة المصممة بدقة عالية.
  3. ماسكرا diorshow iconic من ديور: تُعتبر هذه الماسكرا الأكثر مبيعاً من مجموعة ديور الجديدة لتميّزها بريشة مائلة تكّثف الرموش وتطوّلها لفترة طويلة وتعطي العين مظهراً جذاباً.

بعد ان تعرفتي معنا على افضل المستحضرات الأساسية للوجه، اكتشفي طريقة تطبيق هذه المستحضرات لمكياج ناعم وخفيف مناسب لجميع المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية