إليك افضل ماسك تفتيح البشرة من اول مرة!

افضل ماسك تفتيح البشرة من اول مرة

إن كنت تبحثين عن افضل ماسك تفتيح البشرة من اول مرة فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل هذه الماسكات والطرق الاخرى التي تساعد في تفتيح البشرة.

ias

للحصول على بشرة صافية ونضرة، تتعدد الطرق والوسائل، ومن بين أهم هذه الطرق التي تساعدك في تفتيح بشرتك وتبييضها هي الخلطات الطبيعية التي سنعرضها لك في المقال الآتي مع أهم الطرق الاخرى لتحصلي على نتائج مضمونة.

افضل ماسك تفتيح البشرة من اول مرة

إليك أفضل الماسكات الطبيعية التي تساعدك في تبييض البشرة والحفاظ على نضارتها:

  • خلطة الليمون والخيار: يُعتبر الخيار عنصر أساسي في روتينك الجمالي، فهو معروف بقدرته على التخلص من الهالات السوداء وبشد البشرة وتبييضها، ولهذا السبب ننصحك بعمل هذه الخلطة التي تتضمن الليمون للحصول على أفضل النتائج:
  1. امزجي القليل من عصير الليمون مع القليل من عصير الخيار.
  2. دلكي بشرتك بهذا المزيح واتركيه على بشرتك لحوالي 20 دقيقة.
  3. اغسلي بشرتك بالماء الدافئ واعيدي الخلطة مرتين في الأسبوع.
  1. خلطة الدقيق والحليب: إعتني ببشرتك بخلطات الحليب المعروفة بقدرتها على زيادة النضارة والبياض الى بشرتك، ولهذا السبب ننصحك بعمل هذا الماسك الذي يمنح بشرتك الجاذبية والإشراقة:
  1. امزجي كوب من الحليب مع 3 ملاعق من الدقيق والقليل من عصير الليمون.
  2. اخلطي المكونات جيداً وضعيها على بشرتك لحوالي 20 دقيقة.
  3. اغسلي بشرتك بالماء الدافئ وكرري الخلطة مرتين الى ثلاثة في الأسبوع.

طرق اخرى لتبييض البشرة

الى جانب هذه الخلطات، هناك طرق ونصائح اخرى كثيرة تضمن لك بشرة أفتح وأكثر نضارة وهي:

  • الحصول على كميات كافية من النوم: قد يبدو هذا الأمر غريباً ولكنه صحيح جداً! فقد أثبتت دراسات عدة أن قلة النوم تُتعب بشرتك وجسمك، فجسمك يحتاج الى ما يقارب 9 ساعات من النوم والراحة كي يبعث الى بشرتك التوهج والنضارة. وإن كنت لا تعلمين أن اثناء النوم يعزز جسمك تدفق الدم الى الجلد مما يساعدك بالإستيقاظ ببشرة متوهجة ونضرة.
  • الإكثار من شرب الماء: إن العلاقة بين الماء ونضارة البشرة قوية جداً، فيجب عليك أن تكثري من شرب الماء للحصول على بشرة رطبة ومتألقة. فأحرصي على شرب ما يقارب لترين في الماء في اليوم الواحد لتجنب جفاف البشرة والحفاظ على نضارتها.
  • وضع واقي الشمس: إن الحماية من أشعة الشمس أمر ضروري جداً في إطار الحفاظ على نضارة وبياض البشرة، ولهذا السبب ننصحك دائماً بوضع واقي الشمس المناسب لبشرتك للحماية من الأشعة الضارة والملوثات.
  • ترطيب البشرة: تُعتبر خطوة ترطيب البشرة من أساسيات العناية بالبشرة، فالترطيب بالزيوت أو بالكريمات يمنح بشرتك التوهج والنضارة ويُخلصك من البهتان والجفاف.
  • تقشير البشرة: لا تعتبر خطوة ترطيب البشرة وحدها الأساسية في إطار العناية بالبشرة، فاللتقشير أيضاً دور مهم وفعال وهذا لأنه يعمل على التخلص من خلايا البشرة الميتة لمينح بشرتك الإشراقة والجاذبية المطلوبة.

هذه هي اذاً أهم الخلطات الطبيعية والطرق التي تمنح بشرتك البياض والنضارة، ويمكنك أيضاً اللجوء الى افضل كريمات تبييض البشرة لنتائج أسرع وأكثر فعالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية