ما هو أفضل ماسك لازالة الحبوب طبيعياً؟

افضل ماسك لازالة الحبوب

هل تزعجكنّ مشكلة حب الشباب والبثور وتبحثن عن حل سريع وسهل بعيداً عن المستحضرات والكريمات المكلفة؟ إليكنّ الحل مع ياسمينة التي اختارت لكنّ اليوم أفضل طريقة للتخلص من حب الشباب التي تنتشر على بعض المناطق في الجسم مثل الوجه والكتفين والظهر الذي يتضمن تحضير #خلطات_للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي البشرة. تعتبر هذه الخلطات سهلة التحضير في البيت ولا تتطلب سوى بضع دقائق وتضمن لكنّ نتائج فعالة. أنصحكنّ بتجربتها فوراً لأنني جربتها في البيت وكانت النتيجة إيجابية.

ias

خلطة الشاي الأخضر والعسل: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وملعقتين صغيرتين من الشاي الأخضر و5 ملاعق صغيرة من السكر وملعقة صغيرة من الخل. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي بواسطة قطعة من القطن وتركته لمدة بضع دقائق قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. تعمل هذه الخلطة على إزلة خلايا الجلد الميتة ما يساعد على الحد من البثور.

خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من بودرة القرفة وملعقتين صغيرتين من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة البايكنغ صودا والخل: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقتين صغيرتين من العسل وملعقة صغيرة من البايكنغ صودا. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: الليمون الحامض يكافح حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية