افضل ماسك لازالة الرؤوس السوداء في البيت

افضل ماسك لازالة الرؤوس السوداء في البيت

تعد الرؤوس السوادء من #مشاكل_ البشرة_الشائعة عند البنات وتنتشر على الأنف والجبين وحول منطقة الفم وهي مزعجة جداً لأنها تؤثر على الجمال الخارجي. ولكن يا بنات تتعدّد العلاجات للحد من الرؤوس السوادء ومنها من خلال استخدام مستحضرات طبية غالباً ما تكون مكلفة ولكن اخترت لكنّ اليوم طريقة سهلة وفعّالة للتخلّص من الرؤوس السوداء وذلك من خلال تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. جرّبت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً لأنها تضمن لكنّ تنائج سريعة وبشرة نضرة.

ias

خلطة القرفة والعسل: خلطات في وعاء ملعقة كبيرة من القرفة وملعقة كبيرة من العسل ثمّ دهنت المزيج على المناطق المصابة بالرؤوس السوادء وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً. بعد ذلك، غسلت وجهي بالمياه الباردة ووضعت مرطباً. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج مذهلة.

البيكنج صودا والمياه: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من البايكنع صودا مع القليل من المياه. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

عصير ليمون الحامض: يحتوي عصير ليمون الحامض على الفيتامين سي الذي يساعد على الحد من عصير ليمون الحامض لذلك وضعت في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ غمست قطنة صغيرة  في العصير ودهنته على الرؤوس السوداء في وجهي ثمّ تركته لمدة 10 دقائق. بعد ذلك، غسلت وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً.

اقرأي المزيد: طريقتان لإزالة الرؤوس السوداء بالفازلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية