ماسك لشد الوجه بمكونات طبيعية تعيد اليك الاشراقة

ماسك لشد الوجه

ان اعتماد ماسك لشد الوجه هو من الامور التي تبحثين عنها دائماً من اجل التخلص من شوائب الوجه والخطوط الرفيعة التي يمكن ان تفسد اطلالتك. لذلك، ستقدم لك "ياسمينة" هذه الخلطات.

ias

1- ماسك القهوة مع العسل:

هذا الماسك فعال جداً للتخلص من السموم المتراكمة والمتغلغلة في مسامات الوجه، وهو يساعدك على تقشير خلايا الجلد الميتية وتحفيز نمو الخلايا الجديدة وبالتالي يغذي البشرة ويحفز عملية انتاج الكولاجين وبالتالي يساهم في شد البشرة. لتحضيره اخلطي ملعقة من القهوة مع ملعقة من العسل ووزعي المزيج على الوجه بطريقة متساوية واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- ماسك القهوة والشوفان:

الشوفان يعتبر فعالاً في مجال عملية استعادة نضارة البشرة وجمالها وبمزجه مع القهوة ستتمكنين من شد وجهك. اخلطي ملعقة من الشوفان المطحون مع ملعقتين من جل الصبار وملعقة صغيرة من القهوة. دلكي بشرتك بالمزيج بحرات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- ماسك البطاطس والزبادي:

يمتلك البطاطس خاصية فريدة تساعدك علىالتخلص من البقع الداكنة في الوجه واستعدة صحة بشرتك وجمالها. لتحضير هذا الماسك، قومي بوضع حبة بطاطس مع كمية من الماء على النار حتى تنضج ثم صفي الماء وقومي بهرس البطاطس واضيفي اليها ملعقتين من الزبادي لتصبح متجانسة. طبقيها على بشرتك واتركيها حتى تجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- ماسك عصير الطماطم والشوفان:

اخلطي ثلاث ملاعق من عصير الطماطم مع ملعقتين من الشوفان المطحون ثم دلكي وجهك بالمزيج بحركات دائرية لمدة خمس دقائق ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

5- ماسك الخميرة وعصير الليمون:

من المعروف عن عصير الليمون قدرته على تبييض البشرة والتخلص من شوائبها. لذلك ننصحك بمزج عصير نصف ليمونة مع ملعقة من الخميرة وضعيه في البراد لمدة 15 دقيقة ثم طبقي الخليط على وجهك مع تجنب منطقة العينين واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ا ن تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، مع هذه الماسكات ستتمكنين من شد بشرتك وجمالها، ويمكنك ايضاً ان تلجأي الى كريمات للتخلص من التجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية