ماسك للشعر الجاف والمتقصف بخطوات بسيطة

ماسك للشعر الجاف والمتقصف بخطوات بسطية

يحتاج الشعر للعناية اليومية مثل البشرة لأنه يؤثر على الجمال الخارجي وتجدر الإشارة إلى أنه عدة أنواع شعر منها الشعر الجاف والدهني والشعر الناعم وغيرها. ولكن يحتاج الشعر الجاف والمتقصف للعناية أكثر من غيره كي يستعيد لمعانه وحيويته. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضلنصائح تجميل، اختارت أن تقدم لك اليوم أفصل ماسكات للشعر الجاف والمتقصف التي تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره ما يمنحك شعر أكثر صحة. جربيها في البيت لأنها سهلة التطبيق وتضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة البيض وعصير ليمون الحامض: يحتوي البيض على البروتينات والمفيتامينات التي تعمل على ترطيب الشعر وتقويته لذلك اخلطي في وعاء بيضة مع ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ افركي شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

خلطة المايونيز وزيت الزيتون: يرطب المايونيز شعرك ويمنحه اللمعان لذلك اخلطي في وعاء ربع كوب من المايونيز ونصف ملعقة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، افركي شعرك بهذا المزيج ثمّ ضعي غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة الأفوكادو والموز: اخلطي في وعاء نصف حبة من الأفوكادو ونصف كوب من الموز المهروس وملعقة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك وضعي غطاء بلاستيكي. بعد 15 دقيقة، اغسلي شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلي على نتائج إيجابية.

اقرأي المزيد:أفضل 5 خلطات للشعر الجاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية