اختاري ماسكرا بينفت لرموش طويلة وكثيفة

إليك أفضل انواع ماسكرا بينفت بالصور

افضل ماسكرا بينفت بالصور

تعتبر الماسكرا من أهم أدوات المكياج لأنها تعزز جمال العينين وتضمن لك نظرة ملفتة. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأفضل أنواع ماسكرا بينفت Benefit كي تختاري منها الماسكرا التي تناسبك.

ias

ماسكرا They’re Real! Limited Edition Mascara

اجدد ماسكرا بينفت للعيون

إليك هذه الماسكرا التي تمنحك تغطية كاملة ورموشاً جذابة وطبيعية. كذلك، تتميز هذه الماسكرا بفرشاتها وتتوّفر باللون الأسود فقط.

ماسكرا They’re Real

اجدد ماسكرا بينفت بالصور

لتحصلي على رموشاً كثيفة وجميلة، ننصحك باختيار ماسكرا They're Real. تتوّفر هذه الماسكرا بتدرجات ألوان مختلفة مثل الأسود والبني والأزرق كي تختاري منها اللون الذي يناسبك.

ماسكرا BADgal Waterproof

افضل ماسكرا بينفت للعيون

اختاري من ماركة Benefit ماسكرا BADgal Waterproof التي بتركيبتها المقاومة للمياه تمنحك رموشاً كثيفة وتمنع التكتلات. إضافة إلى ذلك، تمنحك تغطية كاملة تدوم كل النهار.

ماسكرا They’re real! Tinted Primer

صور ماسكرا بينفت للعيون

تمنحك ماسكرا They're real! Tinted Primer رموشاً طبيعية بتركيبتها الجيل والمقاومة للمياه. كذلك، تحتوي هذه الماسكرا على بروفيتامين B5 وتعتبر فرشاتها سهلة الإستخدام.

ماسكرا Roller Lash Curling Mascara

صور اجدد ماسكرا بينفت

تمنحك ماسكرا Roller Lash Curling Mascara تغطية كاملة تدوم لمدة 12 ساعة ويمكنك إزالتها بسهولة. كذلك، تضمن لك هذه الماسكرا رموشاً سوادء وكثيفة ما يمنحك نظرة جذّابة.

ماسكرا BADgal Lash

صور افضل ماسكرا بينفت

إليك ماسكرا BADgal Lash المتميزة بفرشاتها العريضة والطويلة والتي تمنحك رموشاً طويلة وكثيفة. تعتبر هذه الماسكرا سهلة الإستخدام وننصحك باعتمادها لعدة طبقات للحصول على نتائج أكثر فعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية