لاطلالة واثقة في أكثر الأيام حراً اختاري افضل مثبت مكياج رخيص

افضل مثبت مكياج رخيص

في أيام فصل الصيف الحارة، ومع ارتفاع درجات الحرارة، تجد المرأة صعوبة في الحفاظ على مكياج ثابت، جامد وطبيعي. ففي معظم الأحيان، تذوب طبقات الفاونديشين، وتتضرر رسمة الأيلاينر، وتجد المرأة نفسها بحاجة للإستعانة ببعض النصائح لمنع ذوبان المكياج. وهنا تبرز أهمية مثببت المكياج. فما هو افضل مثبت مكياج رخيص؟

ias

قبل البدء بخوض تفاصيل هذا الموضوع، من المهم أن تعرفي أن مثبت الميكاج هو عبارة عن مادة تحرص على بقاء مكياجك كما هو مهما اختلفت العوامل المناخية المحيطة بالبشرة، وفي بعض الأحيان تلجأ بعض النساء الى صناعة مثبت المكياج في المنزل، كمثبت المكياج من ماء الورد، وذلك بسبب ارتفاع أسعار هذه المنتجات.

وانطلاقا من ذلك، خصصنا لك هذا المقال لنعرفك ونطلعك على المنتج المثالي لك، أكان لجهة فعاليته وتأثيره القوي، أو لجهة سعره الزهيد مقارنة مع سائر الماركات والمنتجات المطروحة في الأسواق.

> يتميّز بقدرته على تثبيت المكياج وسعره الزهيد

هذا المنتج الذي نقصده، هو مثبّت المكياج ماستر فينيش- أويل فري من ماركة وجوه، وهو يتميّز بقدرته الملحوظة على تثبيت المكياج، بما فيه مكياج العيون. كما أنه يُبعد اللمعان عن البشرة لأطول مدة ممكنة ومهمة اشتدت قساوة الطقس وارتفعت الحرارة.

إشارة الى أن هذا المثبت يشكّل حيلة لمكياج البشرة الدهنية، كما يقول اسمه، فهو يخفف من مظاهر اللمعان والافرازات فوق طبقات المكياج.

افضل مثبت مكياج رخيص

أما بالنسبة للسعر، فكما ذكرنا أعلاه، يعتبر هذا المثبت زهيد السعر نسبيا، إذ يصل سعره الى 85 ريال سعودي، وذلك على مواقع التسوق على الانترنت، لذا يسهل الحصول عليه.

للمزيد: حيلة المكياج التي جعلتني أتقن تطبيق الأيلاينر في ثوانٍ ومن دون أخطاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية