افضل مجموعة عطور هرمز المميزة بنفحاتها العذبة والجذابة

افضل العطور النسائية من الماركات العالمية

ان اضفاء لمسة مميزة وجذابة على اطلالتك يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب الذي يمنحك نفحات انيقة ومنعشة تتناسب مع امسياتك الراقية. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطور هرمز النسائيه القديمة

  2. افضل عطور هرمز الجديدة

  3. عطور هرمز مميز

1- عطور هرمز النسائيه القديمة

افضل مجموعة عطور هرمز

غالباً ما تبحثين ضمن مجموعة العطور القديمة عن عطر جذاب وساحر ويعيد اليك ذكريات الزمن الجميل. من هنا، اخترنا ان نعرفك على افضل عطور هرمز النسائيه القديمة.

1- عطر Equipage Hermes: تم اصدار هذا العطر عام 1970، مقدمة هذا العطر برائحة الاندهيات والبرتقال والميرمية وزهر جوزة الطيب والبرغموت وخشب الورد أما قلب العطر برائحة زهر القرنفل والقرفة والياسمين وزنابق الوادي وأشواك االصنوبر، اما قاعدة العطر فتتكون من التونكا والباتشولي والمسك والفانيلا والنجيل الهندي.

2- عطر Parfum D’Hermes: تم اصدار هذا العطر عام 1984، مقدمة هذا العطر برائحة الصفير والبرغموت أما قلب العطر برائحة زهور السوسن والورد البلغاري والفل وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والعنبر والفانيلا وخشب الارز والبخور.

3- عطر Hiris: تم اصدار هذا العطر عام 1999، مقدمة هذا العطربرائحة زهرة القرنفل وزهرة السوسن والعنبر مع قلب العطر بنفحات الياسمين وزهر البرتقال والورد وقاعدة العطر برائحة العسل والفانيلا وخشب الارز واللوز.

4- عطر Caleche: تم اصدار هذا العطر عام 1961، مقدمة العطر برائحة أشجار السرو وبراعم البرتقال واليوسفي والبرغموت والليمون مع قلب العطر برائحة زهو السوسن والجاردينيا والياسمين وزنابق الوادي والورد، وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والتونكا والعنبر والمسك والنجيل الهندي وخشب الارز.

2- افضل عطور هرمز الجديدة

افضل مجموعة عطور هرمز

أما إذا كنت تبحثين عن احدثعطور هرمز المميزة من الضروري ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من احلى عطور هرمز الجديدة.

1- عطر Amazone: تم اصدار هذا العطر عام 2017 هو عطر زهري خشبي مع مقدمة العطر برائحة المشمش واوراق القرفة الصينية مع قلب العطر برائحة النرجس والتوت الاحمر وقاعدة العطر برائحة النجيل الهندي.

2- عطر Aroma D’Orange Verte: تم اصدار هذا العطر عام 2003. هو عطر يلائم الرجال والنساء بروائح الفاكهة المميزة، مع روائح البرتقال والزيزفون واليوسفي واخشاب الارز.

3- عطر Eau De Mandarine Ambree: تم اصدار هذا العطر عام 2013، مع مقجمة عطر برائحة اليوسفي وقلب العطر برائحة فاكهة الحب وقاعدة العطر برائحة العنبر.

4- عطر Eau de Neroli: تم اصدار هذا العطر عام 2016 وهو مناسب للنساء والرجال مع مقدمة العطر برائحة البرتقال المر مع قلب العطر برائحة زهر البرتقال وقاعدة العطر برائحة الزعفران.

3- عطور هرمز مميز

افضل مجموعة عطور هرمز

أما إذا اردت ان تتعرفي على افضل عطور هرمز المميزة، فقد اخترنا لك عطر Galop D’Hermes، الذ يعتبر واحدا من احلى عطور هرمز التي يمكنك ان تختاريها لاطلالتك.

يتميز هذا العطر من مجموعة عطور هرمز النسائيهبنفحاته الخفيفة والنقية التي تستمد قوتها من التقاليد الفروسية التي تطبع دار هرمز العالمي.

هو عطر جريء وناضج بنفحات انثوية ليضفي رونقاً خاصاً وسحراً آسراً على اطلالة المرأة العصرية المفعمة بالحيوية والجاذبية في امسياتك الراقية.

هذا العطر من عائلة عطور هرمز النسائيه بنفحات شرقية ورائحة التوابل التي تجعله عطر خاص وجذاب لصاحبات الاطلالة الراقية والانيقة.

مقدمة هذا العطر تحمل نفحات من رائحة الزعفران والسفرجل وقلب العطر مع نفحات الاوثامنتوس والورد التركي وقاعدة العطر بنفحات روائح الجلود والمسك الابيض

ننصحك باستخدام هذا العطر في الصباح فهو مناسب ليومياتك الحيوية ويمنحك اطلالة منعشة وجذابة طوال اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية