افضل مرطب للبشرة الحساسة من الماركات العالمية

افضل مرطب للبشرة الحساسة

ان استعمال افضل مرطب للبشرة الحساسة هو من الامور الضرورية لك في مجال العناية المناسب ببشرتك لتتخلصي من تحسسها واحمرارها. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- كريم Lancôme Génifique Nutrics Nourishing Day Cream:

افضل مرطب للبشرة الحساسة

هذا الكريم المرطب هو من اكثر انواع كريمات المرطبة المناسبة للبشرة الحساسة، ويساعدك على علاج آثارها والتخلص من التجاعيد. ويساعدك على مقاومة علامات تقدم سن البشرة ويعزز الزيوت الموجود في البشرة لتستعيدي ترطيبها.

2- كريم Jergens Skin Firming Neck & Chest Moisturizer SPF 15:

افضل مرطب للبشرة الحساسة

هذا الكريم مناسب تماماً للعناية ببشرة الوجه والعنق الحساسة ويساعد على ترطيبها بعمق. كذلك، يعمل هذا الكريم على ككريم وقاية من اشعة الشمس التي يمكن ان تكون مضرة ببشرتك، وهو يحتوي على الفيتامين b3 الفعال لشد البشرة.

3- كريم ومرطب Cetaphil:

افضل مرطب للبشرة الحساسة

هي من ماركات مستحضرات التجميل التي تعرف شهرة واسعة لدى النساء بفضل نتائجه الفعالة. وهذا الكريم الى جانب قدرته على العناية ببشرتك الحساسة، يعمل على ترطيب بشرتك بعمق واستعادة نضارتها لتتألقي اضافة الى قدرته على حماية بشرتك من علامات تقدم سن البشرة.

4- كريم Dermagor:

افضل مرطب للبشرة الحساسة

هذا الكريم مخصص لصاحبات البشرة الحساسة، بفضل احتوائه على الفازلين والجليسرين. فهو يساعد للحفاظ على نضارة البشرة وجمالها اضافة الى قدرته على علاج التهابات البشرة.

إذاً، هذه هي انواع الكريمات المناسبة للبشرة الحساسة والتي تساعدك على علاجها، وننصحك ايضاً ان تقومي باستعمال الخلطات الطبيعية الفعالة للعناية بالبشرة الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية