هذا هو افضل مرطب للوجه الجاف قبل المكياج!

افضل مرطب للوجه الجاف قبل المكياج

تبحث الكثير من النساء عن افضل مرطب للوجه الجاف قبل المكياج، ومن هنا اختارت ياسمينة ان تعرفك على أفضل هذه المرطبات كي تختاري منها ما يناسبك.

ias

من المعروف أنه من المهم جداً تطبيق كريم قبل المكياج وهذا للحفاظ على نضارة البشرة وكي يدوم المكياج لفترة أطول وكي تبقى بشرتك مشرقة وجذابة. ولهذا السبب سنعرض لك أفضل هذه المرطبات للبشرة الجافة، فتابعي معنا!

كريم ريجينيريست الليلي المرطب مضاد لعلامات التقدم في السن

اضغطي هنا لشراء هذا الكريم

افضل مرطب للوجه الجاف قبل المكياج

حاربي العلامات الأولى لتقدم سن البشرة مع أولاي واختاري هذا الكريم السحري الذي يعتبر مرطب مثالي لصاحبات البشرة الجافة قبل المكياج. فهذا الكريم يشد البشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعمل أيضاً على ترطيب العيون وخط الفكوالرقبة أثناء الليل لشد البشرة وزيادة مرونتها.

ويليدا كريم سكن فود للبشرة الجافة

اضغطي هنا لشراء هذا الكريم

افضل مرطب للوجه الجاف قبل المكياج

يعتبر هذا الكريم من أهم كريمات ترطيب البشرة الجافة وهذا لأنه ينعم ويرطب البشرة بعمق وهو خالي من العطور والمواد الكيميائية.

مرطب للوجه هايدرو بوست بحمض الهيالورونيك من نيوتروجينا

اضغطي هنا لشراء هذا الكريم

افضل مرطب للوجه الجاف قبل المكياج

اختاري كريم هايدرو بوست بحمض الهيالورونيك من نيوتروجينا لترطيب البشرة شديدة الجفاف ولتحصلي على بشرة فائقة النعومة والمرونة. يتميز هذا الكريم بتركيبة فعالة قوية لا تسد المسام وينصح به الكثير من أطباء الجلد حول العالم، تجدر الإشارة ان يمكن وضع هذا المرطب لوحده أو تحت متسحضر التجميل.

هذه هي اذاً أهم كريمات للبشرة الجافة قبل المكياج، إكتشفي الآن أفضل كريم أساسا للبشرة الجافة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية