افضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة لبشرة نضرة تشع جمالا

افضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة

من الضروري ان تحرص المرأة مع نهاية كل يوم على ازالة مكياج الوجه والتخلص من آثاره للحفاظ على بشرة نضرة تشع جمالاً خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة.

1- مزيل مكياج Total Clean من Maybelline: يعتبر هذا المزيل من افضل انواع مزيلات المكياج والذي يتميز بسهولة استعماله. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من مزيل المكياج على القطنة وامسحي وجهك بها للتخلص من آثار المكياج وتحصلي على بشرة نظيفة خالية من الشوائب.

2- مزيل مكياج Makeup Remover من Neutrogena: يعد هذا المنتج رائعاً في مجال ازالة المكياج لانه يأتي بتركيبة خالية من الزيوت ويمكنك استخدامه على وجهك وعينيك. هو لطيف على البشرة ليتركها بملمس ناعم وجذاب.

3- مزيل مكياج Clean and Clear: هذا المنتج هو مناديل جاهزة للاستعمال تساعدك على ازالة المكياج عن الوجه وتتميز بانها ترطب البشرة وتنظفها من المكياج كما وان تركيبتها خالية من الزيوت.

4- مزيل مكياج Bi Facil من Lancome: تقدم لك لانكوم هذا المزيل المكياج على هيئة تونر وهو قادر على ازالة الايلاينر العنيد والماسكرا واحمر الشفاه، كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل منه على قطعة من القطن وامسحي وجهك بها لتحصلي على لمسة مطفية مثالية لصاحبات البشرة الحساسة.

5- مزيل مكياج Double Wear من Estee Lauder: هي من افضل الماركات العالمية لازالة المكياج، الا انها من الماركات التي تستحق ان تجربيها وهي فعالة جداً في تنظيف بشرتك من آثار المكياج مهما كانت صعبة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مزيل مكياجللبشرة الحساسة، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية