افضل مزيل مناكير فعال ويحد من تكسر اظافرك

افضل مزيل مناكير من الماركات العالمية

ان اختيار افضل مزيل مناكير من الماركات العالمية هو من الامور التي تريدينها من اجل الحفاظ على صحة اظافرك وجمالها. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- مزيل الطلاء OPI Expert Touch Lacquer Remover:

افضل مزيل مناكير من الماركات العالمية

ان هذا المزيل فعال جداً في ازالة طلاء الاظافر بدون الحاجة الى فركها. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من مزيل طلاء الاظافر وازيلي الطلاء عن اظافرك بسهولة. تركيبة هذا المزيل من الموا الطبيعية التي لا تؤذي أظافرك، فهو يحتوي على الصبار وزيت بذور العنب وأعشاب البحر.

2- مزيل الطلاء Onyx Professional Soak Off Coconut Scented Nail Polish Remover:

افضل مزيل مناكير من الماركات العالمية

هذا المزيل يتناسب مع كل انواع طلاء الاظافر التي تقومين بتطبيقها. ويمكنك استعماله عبر تطبيق كمية قليلة منه على قطعة من القطن ومسح اظافرك بها وتخلصي من الطلاء نهائياً. يتميز هذا الطلاء برائحة جوز الهند، مع الفيتامين E الذي يساعد على تغذية اظافرك ويمنع تكسرها اضافة الى زيت بذور العنب الفعال للعناية بالاظافر.

3- مزيل الطلاء Nailtiques Non-Acetone Remover With Aloe Vera & Conditioners:

افضل مزيل مناكير من الماركات العالمية

هذا المزيل خالٍ تماماً من مادة الاسيتون التي يمكن تتسبب باضرار على الاظافر. هذا المزيل لا يتسبب في جفاف الاظافر بل يعمل على ترطيبها بعمق، مع تركيبتها المميزة من الالوفيرا. كما انه لا يتسبب بجفاف البشرة المحيطة بالاظافر، وهو مثالي لعلاج بروتين الاظافر.

4- مزيل الطلاء Zoya Remove Plus:

افضل مزيل مناكير من الماركات العالمية

هو من اقوى انواع مزيل طلاء الاظافر التي يمكنك ان تختاريها، فهو لطيف على الاظافر نظراً الى انه يحتوي على مرطب عميق للاظافر ليحميها ويمنحها التغذية التي تحتاج اليها. وهو مميز بتركيبته الفعالة المستخلصة من المواد الطبيعية.

إذاً، هذه هي المجموعة المميزة من افضل انواع طلاء الاظافر من الماركات العالمية، وننصحك ايضاً بان تقومي بصناعة مزيل طلاء الاظافر الخاص بك في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية