افضل مسكرة حواجب شفافه لتحديد مثالي وجذاب

افضل مسكرة حواجب شفافه

ان افضل مسكرة حواجب شفافه هي التي ستساعدك للحصول على تحديد حواجب مثالي يدوم طوال اليوم بدون الحاجة الى تعديله. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" افضل الانواع.

ias

1- مسكرة NYX PROFESSIONAL MAKEUP CONTROL FREAK EYEBROW GEL:

تتميز هذه المسكرة بتركيبتها غير اللزجة والتي لا تلتصق لتمنحك تحديد حواجب مثالي يدوم طوال اليوم بتركية نقية سهلة التطبيق على الحواجب.

2- مسكرة GIVENCHY MISTER BROW GROOM UNIVERSAL BROW SETTER:

تتميز هذه المسكرة بتركيبتها المثالية التي تحتوي على الفيتامين B5، التي تحافظ على حواجبك الكثيفة والمثالية كذلك فهي خالية من البرابين وبالتالي تحافظ على صحة الحواجب.

3- مسكرة MAC BROW SET:

هذه المسكرة تمنحك مكياج عيون مشرق وتحديد حواجب مثالي. تركيبته من الجل الشفاف وتثبت شعيرات حاجبيك، وهو متوفر بعدة الوان لتختاري ما يناسبك، كما وانه يدوم لمدة 8 ساعات.

4- مسكرة BENEFIT COSMETICS 24-HR BROW SETTER SHAPING & SETTING GEL:

ان تركيبة هذه المسكرة ستمنحك تحديد حواجب يدوم حتى 24 ساعة لذلك، فانت لا تحتاجين الى تعديل مكياج وجهك خلال النهار، لرسمة حواجب مثالية تزيد من جاذبية اطلالتك.

5- مسكرة ANASTASIA BEVERLY HILLS BROW GEL:

هذه المسكرة تساعدك على تحديد الحواجب بتركيبة مرنة وخفيفة. تتميز هذه المسكرة بتركيبتها المثالية التي تعمل على تغذية حاجبيك بعمق ومنحها مظهراً اكثر كثافة.

إذا ان البحث عن مسكرة الحواجب المثالية من الامور الاساسية التي يجب ان تحصلي عليها، من هنا، ننصحك بأن تعمدي الى استخدام خلطات تكثيف الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية