ما هو افضل مسكن الم الدورة؟

افضل مسكن الم الدورة

تبحث الكثير من النساء عن افضل مسكن الم الدورة للتخلص من ألم ووجع الدورة الشهرية، وفي هذا المقال سنعرفك على أهم الأدوية التي تساعدك في هذا الموضوع.

ias

تعاني الكثير من النساء آلام وأوجاع أثناء الدورة الشهرية التي تسبب لهن الإنزعاج الشديد وآلام البطن والظهر بالأخص، ولهذا السبب اخترنا ان نعرفك على أفضل طرق للتخفيف من هذا الألم وهي عن طريق تناول المسكنات الفعالة.

بروفين

اضغطي هنا لشراء هذا الدواء

افضل مسكن الم الدورة

من المعروف أن البروفين يُستخدم لتخفيف الآلام الخفيفة الى المتوسطة مثل صداع الرأس الشديد، آلام الأسنان وآلام العضلات، وهو أيضاً فعال جداً في التخفيف وتسكين ألم الدورة الشهرية وألم الظهر الشديد. ولكن ننصحك بمراجعة الطبيب قبل تناول هذا الدواء لأنه قد يكون لديك حساسية تجاه مكوناته.

بسكوبان

اضغطي هنا لشراء هذا الدواء

افضل مسكن الم الدورة

من أفضل مسكنات الدورة الشهرية التي تشتهر بقدرتها على تخفيف آلام وتقلصات المعدة وتساعد في إرتخاء الضعلات هي حبوب بسكوبان، ولكن في حال كنت تعانين من مشاكل في القلب، فرط نشاط الغدة الدرقية، الإمساك أو صعوبة في التبول أو حتى الحمى، يُفضل عدم تناولها لعدم حصول أي مضاعفات.

ادفيل

اضغطي هنا لشراء هذا الدواء

افضل مسكن الم الدورة

يُعتبر أدفيل فعال في تخفيف وتسكين مختلف الأوجاع والآلام خاصةً تلك المتعلقة بالدورة الشهرية، ولكن عليك مراجعة الطبيب أولاً ليحدد إن كان هذا الدوءا مناسب لك ولصحتك.

هذه هي اذاً المسكنات التي يمكنك تناولها للدورة الشهرية، ولكن في حال كنت لا ترغبين باللجوء الى الدواء، يمكنك اختيار العلاجات المنزلية التي تخفف ألم الدورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية