افضل مسلسل تركي 2020

افضل مسلسل تركي 2020

نكشف لك اليوم عن افضل مسلسل تركي، فالوطن العربي بدأ يشهد منذ بعض السنوات سيطرة كبيرة للمسلسلات التركية المدبلجة الى العربية على شاشتنا، حتى ان بعض الاعمال ترجمت الى العربية مثل مسلسل عروس اسطنبول، وكنا قد سألنك هل ستكون عروس بيروت أجمل من عروس اسطنبول؟

ias

تلجأ معظمكن لمشاهدة المسلسلات التركية على الانترنت اونلاين، ما يساعدها على التخلص من الدعايات على التلفاز، وتشاهد المسلسل فور صدوره وليس بعد فترة.وهنا نتذكر النسخة العربية من المسلسل التركي "حب أعمى" تجمع بطلين سعوديين!

قلة في الانتاج والاصدارات بسبب كورونا

سنة 2020 وبسبب جائحة كورونا لم تشهد الكثير من الاصدارات، فمنها ما توقف تصويره لفترة ومنها ما تم تأجيله للسنة القادمة. فاقتصرت الانتاجات على عدد قليل من المسلسلات الضخمة، وعشرات المسلسلات الصغيرة التي لا يتعدى عدد حلقاتها العشرة. أما أفضل المسلسلات التي صدرت فهي: الطبيب المعجزة، فخ الحب، البطل، لا تترك يدي، أنت اطرق بابي، العشق مجددا، زهرة الثالوث، الدائرة، فرحات وشيرين وأخيرا مسلسل الحامي. 

مسلسل الطبيب المعجزة

> انها أكثر المسلسلات مشاهدة، وتتميز جميعها بانتاجها الضخم وبقدرة أبطالها على التأثير بالمشاهد، كما وتتنوع قصصها بين الحب والصداقة والأكشين والخيال.

اختاري دوما المسلسل الذي يؤثر بك، ويلفت نظرك، على صعيد آخر تعرفي على أسعار منازل نجوم تركيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية