افضل مسلسلات تركية مترجمة لكي لا يفوتك مشاهدتها

افضل مسلسلات تركية مترجمة

انتشرت كثيراً في الآونة الأخيرة، مسلسلات تركية مترجمة وبالطبع تابعت العديد منها. الا انه هناك مجموعة من المسلسلات التركية التي يجب عليك عدم تفويت مشاهدتها. 

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مسلسلات تركية مترجمة.

1- مسلسل "حب للإيجار": هذا المسلسل هو من اكثر المسلسلات التي نالت شهرة واسعة في عالمنا العربي خصوصاً وان احداثه تدور في قالب كوميدي رومانسي مميز. تدور احداث هذه القصة حول عمر الذي يغرم بسكرتارته الخاصة التي استأجرتها زوجة عم عمر لتوقع بها مقابل مبلغ مالي. الا ان هذه الكذبة تتحول الى حقيقة وتقع في حبه وتتوالى الاحداث في اطار كوميدي ورومانسي مشوق.

2- مسلسل "بنات الشمس": هو ايضاً من المسلسلات التي لاقت رواجاً في عالمنا العربي وتدور احداثه في اطار درامي رومنسي حول معلمة تدعى شمس ولديها ثلاث بنات في سن المراهقة وزوجها تركها. تتعرف على رجل ثري جداً، وتتزوجه بحثاً عن الامان والحنية لها ولبناتها. الا انه مع الوقت تكتشف اشياء تجعلها تفقد ثقتها به.

3- مسلسل "لعبة القدر": هذا المسلسل يتكون من اربعة اجزاء وتدور احداثه الجريئة والغريبة حول الام البديلة في اطار اجتماعي ورومانسي بين رجل الاعمال عمران وزوجته ديما اللذان يعيشان حالة حب كبيرة الا ان ديما لا تستطيع انجاب الاولاد لذلك، تلجأ الى ام بديلة عنها لتنجب لها ولداً وهي ايليف. ولكن مع تسارع الاحداث، يقع عمران في حب ايليف ويترك ديما ليتزوجها ما يحول ديما الى امرأة شريرة وتتسبب بالكثير من المشاكل.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مسلسلات تركية مترجمة، فاي منها ستشاهدين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية