اخترنا لك افضل مسلسلات رمضان 2018

افضل مسلسلات رمضان 2018

مع بداية الشهر الفضيل تتجه الانظار الى المسلسلات التي ستعرض خلال الشهر الفضيل لانتقاء الافضل بينها ومتابعة أحداثها الشيقة التي تأسر المشاهد.

ias

"ياسمينة" اختارت أن تعرفك على افضل مسلسلات رمضان 2018.

1- مسلسل بالحجم العائلي

افضل مسلسلات رمضان 2018

يعود الممثل القدير يحيى الفخراني الى السياق الرمضاني هذا العام مع مسلس "بالحجم العائلي". هو مسلسل يتطرق الى عدد من القضايا الاجتماعية من اخراج هالة خليل وكتابة محمد رجاء. ويشارك فيه ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم.

2- مسلسل عوالم خفية

افضل مسلسلات رمضان 2018

هذا العام أيضاً أطل النجم عادل امام على جمهور خلال شهر رمضان ضمن مسلسل يحمل عنوان "عولم خفية". تدور أحداث هذا المسلسل حول صحفي تقع بين يديه مذكرات فنانة مشهورة تم قتلها وتحتويا على خفايا وخبايا لشخصيات فاسدة. هذا العمل من أمين جمال ومحمد محرز واخراج رامي الامام ويشارك في بطولته هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب وأسامة عباس.

3- مسلسل رحيم

افضل مسلسلات رمضان 2018

يتشارك الممثل ياسر جلال مع الفنانتين دينا ونور بطولة مسلسله الرمضاني لهذا العام تحت عنوان "رحيم". تدور احداث المسلسل حول رجل يتاجر بأعمال غير مشروعة. من تأليف محمد اسماعيل أمين واخراج محمد سلامة.

4- مسلسل نسر الصعيد

افضل مسلسلات رمضان 2018

يتألق النجم محمد رمضان خلال هذا الشهر الفضيل في مسلسل "نسر الصعيد" الذي تدور احداثه حول ضابط صعيدي يدعى زين يتم نقله الى سيناء حيت تحدث عدة أحداث غير متوقعة. المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي واخراج ياسر سامي.

5- مسلسل لعنة كارما

افضل مسلسلات رمضان 2018

أيضاً هذا العام، تنافس النجمة هيفاء وهبي ضمن السباق الرمضاني مع مسلسل "لعنة كارما" الذي تدور أحداثه حول نصابة دولية محترفة تقع في حب أحد ضحاياها ما يؤدي الى دخولها السجن. المسلسل من تأليف عبير سليمان ومصطفى زايد واخراج خيري بشارة.

وأنت، أي من مسلسلات رمضان تشاهدين ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية