افضل مشروبات تخفض الكوليسترول لا تستغني عنها

 هل القرفة تنزل الدورة

تعتبر مشكلة الكوليسترول من المشاكل الصحية المزمنة التي يمكن ان تعاني منها المرأة وبالتالي يمكن ان تتسبب في عرقلة نشاطاتها اليومية. من هنا تبحث عن الخلطات الطبيعية الفعالة التي تخلصها منها.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" طريقة تحضير افضل مشروبات تخفض الكوليسترول.

1- عصير التوت: يساعد التوت على خفض الكوليسترول الضار، وقد اثبتت الدراسات ان العليق الاسود بشكل خاص يؤثر بطريقة ايجابية على مستويات الكوليسترول في الدم والبتالي فان تناول عصير التوت غير المحلى سيمنحك حتماً نتائج فعالة.

2- شاي الزنجبيل: يعتبر الزنجبيل من المكونات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على التخلص من كثير من المشاكل الصحية وهو يساعد على خفض مستويات الكولسترول والتخلص من مشكلة تصلب الشرايين. ويمكنك تحضيره عبر غلي ملعقتين من الزنجبيل في كوب من الماء ثم قومي بتضفيته واشربيه ساخناً.

3- عصير العنب: عصير العنب غير الكحولي هو ايضاً من المشروبات التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول وينصح بتناول حوالي الثلاثة اكواب من عصير العنب يومياً لنتائج فعالة وملموسة.

4- الشاي الاخضر: هذا الشاي يمتلك خصائص غذائية كثيرة تساعدك على محاربة الكثير من المشاكل الصحية ومنها الكوليسترول الى جانب قدرته على خفض مخاطر الاصابة بالسرطان وامراض القلب. لذلك، ننصحك بان تتناولي كوبين على الاقل من الشاي الاخضر في اليوم.

5- عصير الكرز: يعتبر عصير الكرز مضاداً للاكسدة ويمتلك الكثير من الفوائد وخصوصاً خفض مستويات الكوليسترول في الدم. ويمكن ادخال عصير الكرز الى نظامك الغذائي اليومي لنتائج مبهرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مشروبات تخفض الكوليسترول، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية