افضل معالج للشعر لتحصلي على شعر ناعم وحريري

افضل معالج للشعر

ان افضل معالج للشعر هو من المجموعة التي تساعدك للحصول على شعر ناعم وحريري وتلفتي الانظار. من هنا، اختارت "ياسمينة" على هذه الانواع.

ias

1- معالج الشعر بالبروتين:

ان معالجة الشعر بالبروتين تمنحك علاجاً فعالاً يدوم لعدة اشهر. فهو يساعدك في التخلص من الشعر المتساقط، ويساعدك على فرد الشعر المجعد ويعمل على تنعيم الشعر الخشن لتحصلي على شعر مالس.

هناك نوعان من البروتين التي يمكنك ان تعتمدي: البروتين العادي الذي تقومين بتطبيقه على الشعر لمدة اربع ساعات حتى تمتصه فروة الرأس ونتيجته تدوم بين اربعة الى ستة اشهر.

أما النوع الثاني من البروتين فهو بروتين النانو الذي تضعينه على الشعر لمدة ساعة ونصف فقط ونتيجته تدوم حتى ستة اشهر لتصل الى السنة.

2- معالج الشعر بالكيراتين:

من المعروف عن الكيرايتن قدرته الفعالة على فرد الشعر والتخلص من الشعر الخشن ومنحه ملمساً ناعماً، ودرجة الفرد التي يمكنحك اياها تعتمد على نسبة الفورمالين التي يحتوي عليها.

الا انه من عيوب الكيراتين انه يتسبب في ايذاء بصيلات الشعر وتلفها وبالتالي يعرضك لتساقط كثيف للشعر. لذلك، ننصحك بألا تفرطي في استعمال الكيراتين على شعرك.

3- معالج الشعر بالكولاجين:

هو من العلاجات الارخص في عملية فرد الشعر. وهو موجود على شكل كبسولات تقومين بافراغها على الشعر وتتركينها ليوم كامل وتغسلين بعدها شعرك كالمعتاد.

ويمكنك ايضاَ ان تقصدي مراكز التجميل وتقومي بتطبيق الكولاجين على شعرك على طريقة الكبسولات او عبر ابر توضع في فروة الرأس لنتائج فعالة من الاستعمال الاول.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل معالج شعر، ننصحك ايضاً بان تستعملي الخلطات الطبيعية لتنعيم الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية