إليك افضل معجون اسنان للتبييض لأسنان تشع بياضاً!

افضل معجون اسنان للتبييض

افضل معجون اسنان للتبييض هو ما ستقدمه لك ياسمينة في هذا المقال لتتمكني من اختيار المعجون الذي يناسبك للحصول على أسنان بيضاء تشع جمالا.

ias

لكي تحصلي على إبتسامة ساحرة مع أسنان بيضاء، ننصحك باختيار افضل انواع من معجون الأسنان لكي تحافظي على أسنان قوية وابتسامة جذابة.

معجون Colgate Total Whitening Toothpaste, Advanced Fresh

احصلي على هذا المعجون من هنا

افضل معجون اسنان للتبييض

من افضل أنواع معجون أسنان للتبييض هو هذا المعجون الذي ينعش فمك ونفسك، يعمل هذا المعجون أيضاً على محاربة البكتيريا على الأسنان واللسان والخدين ويقلل من البكتيريا التي تسبب رائحة فم كريهة كما انه يمنع تسوس الأسنان.

معجون Arm & Hammer Advance White Extreme Whitening

احصلي على هذا المعجون من هنا

افضل معجون اسنان للتبييض

يتميز هذا المعجون بتركيبته التي لا تضر بمينا الأسنان وهذا بفضل الفلوريد التي تزيل البلاك والبقع كما وانه تتحكم بالجير. ومن اهم ما يميز هذا المعجون انه يحتوي على صودا الخبز المعروفة بقدرتها على تبييض الأسنان.

معجون Sensodyne for Sensitivity, Extra Whitening Teeth

احصلي على هذا المعجون من هنا

افضل معجون اسنان للتبييض

يعتبر هذا المعجون مثالي للأسنان الحساسة كما وانه يلعب دور كبير في تبييض الأسنان والتخلص من البقع الشديدة التي من الصعب إزالتها. بالإضافة الى هذا، يوفر هذا المعجون راحة للأسنان الحساسة ويمنع تسوسها وهو معجون الأسنان الذي يوصي به الأطباء حول العالم للأسنان الحساسة.

معجون Crest 3D White Brilliance Advanced Whitening

احصلي على هذا المعجون من هنا

افضل معجون اسنان للتبييض

يبيض هذا المعجون أسنانك مع إزالة 95% من البقع في خلال 3 أيام، يساعد أيضاً في تقوية مينا الأسنان ويمنع التسوس ورائحة الفم الكريهة ويتميز رائحة النعناع المنعشة التي تدوم لحوالي 12 ساعة.

اذاً، ننصحك بشراء هذه الأنواع من معجون الأسنان للحصول على اسنان بيضاء وتطبيق الخلطات الطبيعية للتخلص من الأسنان الصفراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية