طريقة تحضير افضل مقشر لليدين الناعمتين

افضل مقشر لليدين الناعمتين

من الضروري ان تولي اهتماماً واسعاً ليديك فهي جزءٌ لا يتجزأ من جمالك المتكامل ولتحصلي على اطلالة ملفتة ويدين ناعمتين.  لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه الخلطات الفعالة لتستعملينها كمقشر لليدين.

ias

1- السكر والزيتون: قومي بمزج ملعقة صغيرة من السكر الابيض مع ملعقة صغيرة من السكر البني مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. قلبي المكونات جيداً مدة دقيقة وحدة ثم طبقي المزيج على يديك مع فركها وتدليكها من أجل تقشيرها.

2- اللوز مع العسل: اطحني القليل من اللوز جيداً لتحصلي على مسحوق ناعم. أضيفي اليه نصف ملعقة من العسل مع ملعقة كبيرة من الحليب.مدي الخليط على يديك وقومي بفركه وتدليك يديك ولا حظي النتائج الفعالة التي ستحصلين عليها.

3- السكر مع زيت جوز الهند: اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من العسل مع ربع كوب من السكر البني وربع كوب من ملح البحر وأضيفي اليه عصير ليمونة واحدة وقلبيه جيداً لتحصلي على مزيج متجانس. طبقي المقشر على يديك واتركيه حتى يجف قبل فرك يديك لتقشيرها.

4- الملح: امزجي نصف كوب من ملح البحر مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثم أضيفي عصير 3 ليمونات الى المزيج واخلطيه جيداً.ثم طبقيه على يديك.

إذاً، مع هذه المقشرات ستحصلين علىيدين ناعمتين جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية