افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب للحظات لا تنتسى

افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

ان افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب هو ما تبحث عنه كل عروس اثناء التحضيرات لحفل الزفاف وهو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتقضي لحظات لا تنتسى.

ias

1- نيوزيلندا:

افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

تتميز نيوزيلندا بمناظرها الطبيعية الخلابة، وفيها الكثير من النشاطات والمغامرات التي يمكنكما القيام بها مع المشاهد الساحرة التي تأسر القلوب وتساعدكما للاستمتاع بلحظات رومانسية مميزة. ومن المغامرات التي يمكنكما الاستمتاع بها ركوب القوارب النفاثة ومشاهدة الحيتان وحتى السباحة مع الدلافين الى جانب المشي في الطبيعة.

2- جزيرة كاباس:

افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

جزيرة كاباس في ماليزيا هي من افضل الوجهات لرحلة شهر العسل وهي تتمتع بطبيعتها الخلابة مع الشواطئ الرملية البيضاء واشجار جوز الهند. فيها الكثيرة من الانشطة الترفيهية المناسبة للعروسين ومنها الغوص بين الاسماك المرجانية والسلاحف البرحية واسماك القرش، بالاضافة الى المشي على الشاطئ والاستمتاع باوقات رومانسية، كذلك رحلة في البحر الى مجموعة من الجزر القريبة او الاستمتاع بجمال غابات هذه الجزيرة.

3- جزيرة سانتوريني:

افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

جزيرة سانتوريني من اشهر الجزر اليونانية لرحلة شهر العسل حول العالم، فهي توفر الاجواء الرومانسية الساحرة مع شواطئها الرائعة وهندستها المعمارية المميزة للحظات لا تنتسى. يمكنكما سوياً ان تستمتعا باجمل مشاهد غروب الشمس، الى جانب الاستمتاع بشواطئها من الرمال السوداء مع امكان ان تقصدي اسواقها لتشتري الهدايا والملابس الى جانب وجود عدد كبير من المطاعم المميزة في الارجاء.

4- مدينة باندونغ:

افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب

ان مدينة باندونغ تقع في غرب اندونيسية وهي تتميز بمناخها المنعش، مع فنها المعماري الروعة. هي مكان مثالي ان كنت من محبات الطبيعة، فهي مليئة بالمشاهد الطبيعية الخلابة. ومن النشاطات التي يمكنكما القيام بها هي ركوب حافلة والتنزه في غاباتها، ويمكنكما زيارة حديقة الملاهي Dago Dreampark، اضافة الى وجود عدة متاحف، كما والسوق المتوافر به كل ما تحتاجينه.

إذاً، هذه هي وجهات شهر العسل التي يمكنك ان تختاريها، وننصحك بالتعرف على طريقة توضيب شنطة شهر العسل حتى لا تنسي اي غرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية