افضل مكيف شباك لشرائه في العام 2021

افضل مكيف شباك لشرائه في العام 2021

نخبرك اليوم عن افضل مكيف شباك لشرائه في العام 2021 . إذ تختلف الانواع بعضها عن بعض، بحسب جودتها وسعرها، مع قطعة الكترونية لا نستطيع مطلقا العيش من دونها، وقد سبق واشرنا الى اكتشاف حجم المكيف المناسب للغرفة

ias

سنتحدث هنا عن 3 انواع من المكيفات التي تعتبر عالية الجودة ونكشف عن مميزاتها: 

  • مكيف كارير شباك 24000: تعد من اشهر الشركات في السوق السعودي من حيث المكيفات. يمتاز هذا المكيّف بضاغط من نوع روتاري ذات مستوى ضجيج معتدل، اي يوّفر لك الهدوء والراحة اثناء تشغليه. امّا قدرة تبريد المكيف فتعتبر سريعة، كما يعمل على توزيع الهواء في اتجاهات مختلفة فيصل إلى كافة اركان الغرفة. ويتراوح سعر هذا المكيف بين 1600 و1850 ريال سعودي.
مكيف كارير شباك 24000
  • مكيف يورك شباك 24000 وحدة حار بارد: يعتبر من الافضل من حيث الضجيج، فهو ذات مستوى ضجيج منخفض. امّا قدرة التبريد فتعتبر جيدة، إذ يعمل على توزيع الهواء في 4 اتجاهات مختلفة ليضمن وصول الهواء إلى كافة انحاء الغرفة. ويتراوح سعر هذا المكيّف بين 1500 و2000 ريال سعودي.
  • مكيف ال جي شباك: يدعم تقنية الهواء من خلال فلتر داخلي يقوم بمقاومة الجراثيم مما يمنحك أفضل توزيع للهوار البارد، ويعمل المكيف بكمبروسور من النوع الدوار ليوفر إمكانية العمل سواء على نظام البرودة أو السخونة، ويصل سعره إلى 1800 ريال سعودي.

إنّ مكيّف شباك من الامور الاساسية في المنزل لا الكمالية، لذلك بات عليك معرفة اختيار النوع المناسب، ونذكرك ختاما بنصائح استخدام المكيف بشكل آمن في زمن كورونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية